Skip to main content

استخدام الأسهم والخيارات لإنشاء محفظة تحوط خالية من المخاطر


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


عدد قليل من الخيارات كابوت وقد طلب من المشتركين التاجر عن طرق لحماية المكاسب في محافظهم، لذلك ظننت أنني سوف أكتب إلى الجميع مع اثنين من الاستراتيجيات باستخدام خيارات للتحوط محفظتك.


لأنني لا أستطيع أن أعرف ما لديك في محفظتك، وأنا سوف تستند الاستراتيجيات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، الذي يتوافق مع السعر والأداء أداء مؤشر S & P 500. & # 160؛


(ملاحظة: قد لا يسمح لك بالتحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك عن طريق تداول سبي، على سبيل المثال، إذا كنت تملك صندوق الاستثمار المشترك شيز، قد لا يسمح لك الوسيط ببيع المكالمات في سبي لأنه لا يتحرك في الارتباط الدقيق ولكن هذه محادثة يجب أن تكون لديك مع مزود الوساطة الخاص بك.) & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


يتداول سهم سبي عند 154.50 هذا الصباح. لهذا التمرين، سأفترض أنك تمتلك 1000 سهم من سبي، والتي تبلغ قيمتها حاليا 154،500 دولار أمريكي.


وهنا بضع استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها ل "التحوط" محفظتك.


والدعوة المشمولة هي استراتيجية للحد من المخاطر؛ في هذا، يتم كتابة خيار المكالمة (يباع) مقابل موقف الأسهم القائمة على أساس سهم للسهم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" من المخزون الأساسي، والتي يمكن تسليمها إذا تم ممارسة خيار الاتصال. & # 160؛


هذا هو وسيلة رائعة لخلق العائد في محفظتك، على الرغم من أنني سوف أقول أنه لا "التحوط" لك تماما. إذا كان سبي لإسقاط بشكل كبير، وكنت جمع قسط اتخذت في، ولكن كنت لا تزال طويلة الأسهم. & # 160؛


وبناء على ذلك، فإنك تمتلك 1000 سهم من سبي، وبالتالي يمكنك بيع 10 مكالمات ضد مخزونك بحيث يتم تغطيتك. & # 160؛


لهذه الممارسة النظرية، وسوف ننظر سبعة أشهر خارجا، و 3٪ من المال. & # 160؛ بناء على هذه المعايير، يمكنك بيع مكالمات 159 سبتمبر مقابل 3.40 دولار. إذا كان سبي أقل من 159 قبل انتهاء شهر سبتمبر، سوف جمع 3،400 $، أو العائد من 2.2٪. إذا قمت بذلك مرتين في السنة، فإنك ستجمع 6،800 $، أو العائد بنسبة 4،4٪. & # 160؛


يمكنك اختيار أي عدد من أشهر أو الضربات. على سبيل المثال، يمكنك بيع 5 سبتمبر 159 المكالمات و 5 ديسمبر 161 المكالمات. هناك كميات لا حدود لها على ما يبدو من المكالمات يمكنك بيعها، في العديد من مجموعات مختلفة.


هذا هو الرسم البياني للربح والخسارة لموقف المكالمة المغطاة:


مرة أخرى، على افتراض تملك 1000 سهم من سبي، فإن التحوط الحقيقي هو شراء 10 يضع ضده. إذا كان سبي لإسقاط أقل من يضع سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة ممارسة يضع الخاص بك، وكنت قد تكون من موقف الأسهم بأكمله. الاتجاه الصعودي لهذه الاستراتيجية هو أنك لا تقيد الربح المحتمل إذا استمر سعر سبي في الارتفاع. & # 160؛


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 من 154 أبريل يضع 2.40 $. حتى إذا كان سبي لإسقاط أقل من 154، وكنت ممارسة الخاص يضع، وكنت سوف تؤخذ من موقف الأسهم سبي الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 2،40 $، أو 2،400 $، لهذا التأمين. ولكن مع فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا، وهذا التأمين رخيصة للغاية على أساس الأسعار التاريخية. & # 160؛


مرة أخرى، يمكنك اختيار أي عدد من الإضرابات والأطر الزمنية لهذه الاستراتيجية. & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من وضع الشراء شراء الخاص بك:


هذه هي استراتيجية أكثر تطورا، ولكن هو التحوط أكثر واقعية لمحفظتك من مكالمة مغطاة. يجب أن تكون قادرا على تداول الهوامش من أجل تنفيذ ريس ريفرزال. & # 160؛


في هذا المثال، سوف يتم بيع مكالمة التي هي خارج المال وشراء وضع هذا هو من أصل المال. هذه هي الاستراتيجية التي من شأنها أن تقلل من رأس المال الذي لديك لدفع التحوط الخاص بك، لكنه يحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.


مرة أخرى، على افتراض أنك تملك 1000 سهم من سبي، هل يمكن أن تبيع دعوة 159 أبريل ل $ 0.50 وشراء 154 أبريل وضعت ل 2،40 $. في هذه الحالة، تبلغ نفقات رأس المال 1.90 دولار أمريكي فقط، في حين أنك اشتريت مبلغ 2.40 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أعلاه.


لذلك دعونا كسر سيناريوهات مختلفة من هذه التجارة. إذا كان سبي للذهاب دون 154، هل يمكن ممارسة يضع الخاص بك والخروج من موقف الأسهم الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كان سبي للتجمع فوق 159، سيتم إخراجك من موقف الأسهم الخاصة بك من قبل صاحب المكالمة القصيرة. إذا كان سبي على البقاء بين 154 و 159، فإن الموقف تنتهي لا قيمة لها، وكنت من أصل 1.90 $ الذي دفعته لهذا المنصب. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من موقف انعكاس المخاطر الخاصة بك:


يمكنك استخدام أي من هذه الاستراتيجيات ضد أي من الأسهم الخاصة بك أو مؤشر الأسهم. إذا كنت تملك الكثير من بوينغ (با) أو جنرال الكتريك (غي) الأسهم على سبيل المثال، يمكنك التحوط مواقف الأسهم الخاصة بك مع هذه الاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في التحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك، تحدث إلى مزود الوساطة الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك تنفيذ استراتيجيات مثل هذه. & # 160؛


دليلك إلى تداول الخيارات الناجحة،


محلل ومحرر، كابوت خيارات التاجر.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


استخدام خيارات لحماية، التحوط، وكسب.


انها ليست فقط للمضاربين.


دعونا تفكك سمعة الطفرة أو التمثال. يمكن أن تكون الخيارات في الواقع أدوات مفيدة من أجل:


حماية قيمة محفظتك. استثمر في حين وضع رأس المال أقل بكثير في خطر. كسب عوائد قوية في سوق متقلبة أم لا الفهارس في نهاية المطاف الذهاب إلى أي مكان.


التحوط أو حماية المواقف الخاصة بك.


لذلك، ونحن نقترب من الزاوية في الصيف، وشراء طويلة الأجل يضع على S & أمب؛ P 500، أو على "بيلويثرز الاقتصادية" مختارة كبيرة - بالأسعار الحالية وضع جنرال الكتريك (نيس: غي) وسيسكو (ناسداك: كسكو) سيكون المرشحين جيدة - أو الأسهم الأكثر ضعفا في محفظتك، يمكن أن تعطيك التحوط قيمة ضد أي انخفاض. كما مكافأة إضافية، عندما يتحول السوق الخام، يمكنك بيع يضع مرة أخرى في السوق لتحقيق الربح عندما يكون التأمين فجأة في الطلب أكبر بكثير، والحفاظ على المخزون الخاص بك للحصول على انتعاش.


على مستوى أكثر دقة، يمكنك أيضا استخدام استراتيجية تسمى طوق لحماية الأسهم الفردية التي تملكها خلال أوقات غير مؤكدة. قلق من أن ديل (ناسداك: ديل) الإعلان الأرباح القادمة سيتم استقبال سيئة؟ بيع خيار الاتصال لكل 100 سهم مملوكة، مع سعر الإضراب باك أو اثنين أعلى من سعر السهم الحالي، ومن ثم استخدام العائدات لشراء وضع باك أو اثنين تحت سعر السهم الحالي - مع كلا الخيارين تنتهي بعد تاريخ الأرباح المتوقعة، يمكنك إعداد طوق واقية الخاص بك بتكلفة قليلة أو معدومة. أنت محمي من انخفاض سعر السهم دون سعر الإضراب، على الرغم من أن هذه الحماية تأتي على حساب التخلي عن المكاسب في سعر السهم بعد إضراب المكالمة.


الاستثمار مع أقل رأس المال في خطر.


الثور انتشار المكالمة.


لنفترض أنك تعتقد أن شركة آبل (ناسداك: آبل)، من إطلاقها الأخير من آي باد، تطلق النار على جميع الاسطوانات، وتعتقد أن السهم من المرجح أن ينهي السنة فوق 260 $. على الرغم من أنك صعودي، كنت تعتقد أن الأسهم من غير المرجح أن الصواريخ إلى 300 $، وكنت لا تريد الاستراتيجية الخاصة بك تعتمد على هذا النوع من النتيجة. أنت أيضا لا ترغب في شراء 100 سهم مقابل 26،000 $. في الواقع، كنت ترغب في جعل بعض المال الحقيقي حتى لو لم ترتفع على الإطلاق، في حين تستثمر سوى جزء صغير من هذا المبلغ.


من خلال شراء دعوة 220 دولار في كانون الثاني (يناير) 2011 وبيع مكالمة بقيمة 240 دولارا أميركيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عام 2011، من أجل إنشاء انتشار، يمكنك تحقيق أقصى ربح أفضل من 74٪ على رأس مالك إذا كان السعر لا يتجاوز 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو 74٪ إذا كان السهم هو مجرد شقة! الحد الأقصى للربح (8.55 دولار للسهم الواحد) هو الفرق بين الإضرابات (20 دولارا) مطروحا منه تكلفة إعداد الفارق مضروبة في 100 سهم (حاليا 11.45 × 100 دولار). إذا كانت الأسهم تغلق دون 220 دولار عند انتهاء الصلاحية، فسوف تفقد استثمارك بالكامل من 1،145 $، ولكن إذا ثبتت أطروحتك الصحيحة، وأسهم الانتهاء فوق 240 $، وسوف تجعل 855 $ أو 74٪ على 1،145 $.


هذه فكرة ناضجة جدا.


كسب عوائد في سوق متقلبة أو مسطحة.


عندما تعتقد أن السوق سوف يبقى في نطاق أو أن تكون مسطحة، قد ترغب في كتابة خنق: بيع المكالمات المشمولة على الأسهم التي تملكها بسعر الإضراب أعلى، وبيع يضع على ذلك، أيضا، بسعر الإضراب أقل. مع هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى أن تكون على استعداد لشراء المزيد من الأسهم إذا انخفض السهم، لذلك يجب أن تملك فقط حوالي نصف موقف، وعليك أن تكون على استعداد لبيع الأسهم الموجودة لديك إذا ارتفع السهم فوق سعر الإضراب المكالمة. كل من المكالمات والمكالمات المغطاة سوف تدفع لك الدخل، وإذا كان المخزون يبقى في نطاق، فإن الخيارات تنتهي غير المستخدمة لكسب، ويمكنك أن تفعل ذلك مرة أخرى.


هذه ليست سوى بعض من استراتيجيات معقولة ومربحة وجذابة أن الخيارات المتاحة لأي سوق، والتي نستخدمها في خيارات موتلي خداع. انقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.


فورد وأبل هي توصيات مستشار الأسهم. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


جيف فيشر (تمفيشر) هو مستشار في موتلي فول برو والمستشار المشارك في موتلي خداع الخيارات.


مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.


جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن أن تكون مسؤولة عن غالبية خسائرنا. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض بعض هذه المخاطر ومنع الخسائر في بعض الحالات، مع الحفاظ على التعرض الصعودي.


استخدام خيارات لمخاطر الإزاحة.


خيار التبادل البسيط هو الأداة المالية الأكثر تنوعا المتاحة لتعويض المخاطر. هناك خمسة أنواع مختلفة من المخاطر التي يمكن أن يحميها الخيار، أو خيار ما، من الفروق السعرية، ومعدل التغير في تلك الفروق في الأسعار، والتغيرات في سعر الفائدة، والوقت والتقلب. يتم التعبير عن هذه المخاطر على العكس كميا مثل الخيارات اليونانية.


سيتم الانتهاء من معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد، مثل انتشار الخيار. قبل أن نصل إلى هذا، دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات الخيارات القليلة التي تستخدم خيار واحد فقط للحماية من المخاطر.


المكالمات المغطاة: في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية بسيطة نسبيا للاستفادة، لا نرفض ذلك عديمة الفائدة. ويمكن استخدامه للحماية من تحركات الأسعار الصغيرة نسبيا بشكل مؤقت من خلال تزويد البائع بالعائدات. ويأتي هذا الخطر من حقيقة أنه في مقابل هذه العائدات، في ظروف معينة، كنت التخلي عن ما لا يقل عن بعض المكافآت الصعودية للمشتري.


شراء الخيار: قد لا يبدو شراء خيار صريح مقياسا للتعويض عن المخاطر في حد ذاتها، ولكن يمكن أن يقترن ذلك عندما يكون الموضع يحتوي على ربح كبير على الورق. وبدلا من الاحتفاظ بالموقف بأكمله المستثمرة، يمكن تفكيكه، باستخدام جزء صغير من العائدات لشراء خيارات الشراء. وستعمل هذه االستراتيجية كتحوط ضد المخاطر السلبية المحتملة لرأس المال المستثمر أصلا. ويمكن أيضا النظر إلى هذه الاستراتيجية على أنها تعوض مخاطر الفرص. من الناحية النظرية، يجب أن تكون تكلفة الخيار مساوية لمخاطر الفرص هذه (كما قد يؤدي نموذج تسعير الخيارات إلى الاعتقاد)، ولكن من الناحية العملية، فإن تكلفة الخيار غالبا ما تفوق هذه المخاطر المحتملة وتكون مفيدة للمستثمر.


ويمكن استخدام فروق الخيار الأكثر تعقيدا لتعويض مخاطر معينة، مثل مخاطر حركة السعر. هذه تتطلب حساب أكثر قليلا من الاستراتيجيات التي نوقشت سابقا.


مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الموقف، يمكن للمرء أن يخلق موقف الخيار مع دلتا يعادل عكسيا للموقف في متناول اليد. وبحكم التعريف، فإن حقوق الملكية لها دلتا لكل وحدة، وبالتالي فإن دلتا الموقف تعادل عدد الأسهم. يمكن للمستثمر بيع عدد معين من المكالمات (بعض عارية) لتعويض الدلتا لأن دلتا مكالمة بيعها سلبية. هذا لا يأتي مع بعض المخاطر، وبيع المكالمات العارية من المحتمل أن المسؤولية غير محدودة.


استخدام العقود الآجلة لمخاطر الإزاحة.


تماما كما استخدمنا خيارات لتعويض المخاطر في سيناريوهات معينة، يمكننا أيضا استخدام العقود الآجلة. وعادة ما تكون الأصول الأساسية لعقود الآجلة كبيرة جدا، وهي أكبر من معظم المستثمرين الأفراد الذين يتعاملون معها. لهذا السبب، قد يختار المستثمرون الأفراد تنفيذ الاستراتيجيات أدناه مع خيارات بدلا من العقود الآجلة.


مقايضة المخاطر النظامية: في أوقات الاضطراب في السوق، قد يختار بعض المستثمرين تحييد تأثير المخاطر المنهجية على محافظهم. ويختار بعض المستثمرين القيام بذلك على مر الزمن من أجل إنتاج ألفا نقية وشبه نقية. للقيام بذلك، يجب على المرء حساب بيتا التجميعية للمحفظة ومضاعفة بيتا بمقدار رأس المال. ويوضح ذلك مقدار رأس المال المرتبط مباشرة بعائدات السوق. وباستخدام العقود الآجلة القصيرة مع الأصول الأساسية التي تعادل هذا المبلغ، يمكن للمرء أن يحوط تأثير المخاطر المنهجية على محفظتها.


هذا الأسلوب من استخدام العقود الآجلة هو دينامية واحدة، حيث سيكون المستثمر للحفاظ على هذا الموقف محايدة السوق مع مرور الوقت بسبب تقلبات السوق. خيارات يمكن أيضا تحقيق هذا التأثير باستخدام دلتا من ينتشر وضع، على الرغم من أن هذه الطريقة الأخيرة من استخدام خيارات وضع سوف يؤدي إلى تكلفة طفيفة من علاوة الخيار.


استخدام صناديق التحوط لمخاطر الإقراض.


مع سمعة سيئة السمعة من بعض صناديق التحوط، قد تتساءل كيف أن الاستثمار في هذه السيارات الاستثمارية يمكن أن يؤدي إلى خفض إجمالي المخاطر. وعندما يكون لدى المستثمر أو المؤسسة كمية كبيرة من الأصول المرتبطة بالسوق، يصبح ذلك خطرا بحد ذاته. المخاطر التي تؤثر على السوق بأسره بطريقة سلبية إلى حد كبير يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على أنواع المذكورة آنفا من المستثمرين.


صناديق التحوط هي صناديق محايدة السوق وغيرها من استراتيجيات صناديق التحوط التي تهدف إلى القضاء على المخاطر المنهجية. فالأموال المحايدة للسوق، بحكم طبيعتها، تحاول تحقيق عوائد تتكون من ألفا نقي غير مصقول. ومن خلال استثمار جزء من أصوله في هذه المركبات، فإنه سيعمل على تنويع مصدر ألفا، وفي الوقت نفسه التحوط من المخاطر المنتظمة من ذلك الجزء من رأس المال المستثمر.


الخط السفلي.


نحن جميعا نتحمل المخاطر من خلال الاستثمار في السوق، ولكن المستثمرين والدهاء السيطرة على المخاطر واستخدامها لصالحها. ويمكن لهؤلاء المستثمرين القيام بذلك من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات والعقود الآجلة وحتى عن طريق تنويع توزيع أصولهم ليشمل صناديق التحوط.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك