Skip to main content

استراتيجيات التداول بالطبع


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم مناقشة أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت في عام 2011.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد.


تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2010 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة وخيارات الدورة) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2012.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول اليوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، وكذلك التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


وأخيرا، نظام التعليم التجاري المتسارع الجديد الذي يخلق التجار الحرية دون الساحقة أو تتطلب الكثير من الوقت & # 8211؛ للجميع على أي مستوى.


المحارب كاتب.


هذا هو نقطة انطلاق مثالية للمبتدئين على الميزانية لاكتشاف نظام المحارب التجارية. إليك & # 8217؛ ما ستحصل عليه:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى شهر واحد) محاكي التداول في الوقت الحقيقي (الوصول إلى شهر واحد) كور واريور داي ترادينغ كورس (1 مونث أسيس) تش 1. إتقان استراتيجيات التداول يوم تش 2. تقنيات لتعظيم الفائزين تش 3. كيفية البحث عن الصفحة الرئيسية تشغيل الأسهم تش 4. تحديد بويرهوس الرسوم البيانية اليومية.


جميع واريور ترادينغ كلاسس أند تشات روم هي بيسي و ماك و موبيل فريندلي.


متطلبات التشغيل لمحاكاة التداول في الوقت الحقيقي: نظام التشغيل & # 8211؛ ويندوز 10، ذاكرة الوصول العشوائي & # 8211؛ 4+ غب، برويسور & # 8211؛ 2 + كور 2 + غز.


الأكثر شعبية.


المحارب برو.


هذا هو جوهرنا نظام التداول سنة واحدة أن يعلمك كامل عملية التداول ثبت أن & # 8217؛ خلق تونس من تجار الحرية الناجحة. إليك & # 8217؛ ما ستحصل عليه:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى 3 أشهر) 3x التوجيه الموجه الأسبوعي (الوصول لمدة 3 أشهر) نظام المحارب المحقق للمحترفين نظام التداول بنظام التداول المتداول نظام التداول المتداول المتقدم نظام التداول المتطور نظام تداول فروة الرأس المتقدم مراجعة تجارية مخصصة مع روس.


جميع واريور ترادينغ كلاسس أند تشات روم هي بيسي و ماك و موبيل فريندلي.


المحارب الدائرة الداخلية.


واريور ترادينغ إنر سيركل هي مجموعة المتداولين الأكثر خصوصية والحصرية التي تتعامل مع روس وجيف ومايك وغيرهم من التجار الناجحين للغاية شخصيا لضمان نجاحهم تقريبا. ويقتصر على 100 تاجر فقط ماكس. لمدة سنة كاملة. إليك & # 8217؛ ما ستحصل عليه إذا تم قبوله:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى السنة) محاكي التداول في الوقت الحقيقي (1 يار أسيس) 3x ويكلي منتور موتوورينغ (1 يار أسيس) بروفن واريور برو ترادينغ سيستيم فلاي أوت & أمب؛ لقاء ث / روس & أمب؛ فريق وت (2x يار) دائرة داخلية خاصة فقط غرفة الدردشة وصول خاص إلى روس & أمب؛ ناجحة تجار الدائرة الداخلية.


جميع المحارب تجارة فئات وغرفة الدردشة هي بيسي، ماك و موبايل ودية.


الانضمام إلى مجتمع التداول لدينا من 500،000+


انضمام الآلاف من التجار الآخرين مثلك الذين بدأوا على الطريق إلى التداول من المنزل وجعل التداول الحية الأسواق. معظم طلابنا يتاجرون في الأسواق لمدة ساعتين فقط كل يوم، مما يتيح لهم المرونة للسيطرة على جداولهم الخاصة.


وهذا يعني أن العديد من الطلاب لا يزالون يعملون بدوام كامل عند بدء التجارة في الأسواق. بدلا من محاولة التجارة من خلال التجربة والخطأ، طلابنا يشاركون في عملية التعلم منظم مصممة لتعليمهم كل ما يحتاجون إلى معرفته ليكون التجار الناجحين.


أنها لم تعد إضاعة طن من أموالهم المكتسبة من الصعب والمدخرات على طرق التجربة والخطأ التي تؤدي إلى نسبة فشل 90٪.


المحارب للتجارة هو المجتمع من التجار تقاسم نفس الأهداف والمخاوف والآمال والشكوك التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها. كونه تاجر اليوم يعني وجود المرونة للسيطرة على ساعات الخاصة بك والثقة لمعرفة متى لشراء / بيع التجارة.


بناء الأساس القوي للتاجر المهنية. كنت على وشك أن تصبح جزءا من أكبر مجتمع من التجار مثلك التعلم والتداول، والاستفادة، والأهم من ذلك، مما يتيح لك حرية اختيار الطريقة التي تريد أن تعيش حياتك & # 8211؛ الآن وغدا.


المحارب التجار.


نحن نقدم التجار المحاربين لدينا مع نظام التداول منظم تسارع بحيث لم يعد لديك لتشكك أي اتجاه لاتخاذ المقبل.


نحن نوضح من خلال إعطاء التجار المحاربين لدينا إطارا وأساسا التي تسمح لهم لبناء حياتهم المهنية للحياة كما التجار.


لدينا مجتمع مزدهر من التجار من جميع مناحي الحياة والأعمار والجنس والأعراق من جميع أنحاء العالم التي تدعم بعضها البعض مثل الأسرة. هذا النوع من الاتصال هو حقا تجربة لا تقدر بثمن لا يمكنك أن تجد في أي مكان آخر.


هذا هو مهنة يمكن أن تقوم به لبقية حياتك وتمكن المهارات التي تقوم بتطوير لا تقدر بثمن حقا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا التركيز على نظام التداول المتسارع "الجسر المفقود" الذي ساعد 80٪ من أولئك الذين هم في المحارب برو للتجارة مربحة والإعداد لتكون ناجحة على المدى الطويل مع التداول.


متوسط ​​التاجر في السوق.


معظم التجار في السوق ليس لديهم استراتيجية ثبت أنها يمكن أن تعتمد، وبدلا من ذلك التجارة في السوق من خلال التجربة والخطأ مما تسبب في فقدان الآلاف من الدولارات والوقت الذي لا يمكن أبدا أن نعود.


التجار المبتدئين تفتقر إلى نظام التداول ثبت لمتابعة التي توفر لهم الاتجاه والثقة، والخبرة. لقد رأينا الكثير من التجار من ذوي الخبرة التي تداولت لسنوات ولكن في عداد المفقودين قطعة رئيسية. هذا هو السبب في فشل أكثر من 90٪.


متوسط ​​تاجر المبتدئين يتخلى عن أقل من 1 سنة بعد البدء. التداول لديها معدل دوران عالية جدا والسبب في ذلك لأن معظم تفجير حساباتهم ومن ثم التخلي حتى عندما تكون مجرد استراتيجية تجارية واحدة بعيدا عن النجاح. يتخطى متوسط ​​التاجر أقل من سنة بعد البدء. التداول لديه دوران عالية جدا ومعظم تفجير الحسابات ومن ثم التخلي عنها.


فقط 10٪ من التجار المبتدئين في السوق سوف تكون في الواقع قادرة على جعل مهنة بدوام كامل من ذلك. ال 90٪ المتبقية تعطي في الإحباط و الإقلاع عن التدخين.


ابدء.


لديك الخيار أعلاه للبدء عند أي مستوى كنت حاليا في. نحن نجعلها مرنة بالنسبة لك ولكن إذا كنت بحاجة إلى بعض المؤشرات ثم هنا & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ حصلت لك.


إذا لم يتم تداولها من قبل، أو كنت أنت من هنا، وقمت ببعض المال، ولكن فقدت تون، ثم يجب أن تبدأ مع المحارب كاتب لأنه سوف يرشدك على الطريق إلى النجاح من خلال مساعدتك على بناء الأساس الخاص بك.


إذا كنت قد تداولت من قبل، فأنت متداولا نشطا في اليوم، وربما كنت قد فعلت أو فقدت بعض المال، ولكنك تريد استراتيجيات جديدة أثبتت جدواها لتحقيق أرباح أكثر اتساقا، ثم يمكنك البدء في المحارب برو.


كما التجار اليوم والتجار سوينغ، مهمتنا هي بسيطة. نحن نبحث عن الأسهم التي نتوقع أن تتحرك في اتجاه يمكن التنبؤ به. نحن نريد أن نأخذ موقفا مع مستوى وقف محددة مسبقا والهدف الربح. يبدو من السهل أليس كذلك؟ في الكثير من الطرق هو عليه. ولكن هناك حرفيا الآلاف من استراتيجيات مختلفة لتداول السوق.


من بين تلك الآلاف من الاستراتيجيات، وهناك & # 8217؛ ق حفنة فقط أن تعمل بشكل جيد للغاية، وأن & # 8217؛ ق ما سوف يعلمك عبر بلدي نظام التداول ثبت.


هدفنا هو أن يعلمك لدينا استراتيجية التداول ثبت جديدة.


لقد وضعت سلسلة من استراتيجيات التداول مربحة للمبتدئين، حتى يتمكنوا من البدء مع الأساس الصحيح، والتجار من ذوي الخبرة لاتخاذ التداول إلى المستوى التالي.


لدينا حتى تدرس للعملاء في ليتسبيد المالية و سبيدترادر. لقد حصلنا على واحدة من أطول قوائم المصداقية والثقة في السوق التي تفوق معظم المؤسسات، ولكننا أيضا على أرض الواقع وحقيقية.


هنا هو طعم فقط بعض من الأساس ونحن سوف تغطي معك & # 8230؛


هنا & # 8217؛ s الجديد الخاص بك تسريع ثبت لمدة سنة واحدة نظام التعليم التداول.


أول 3 أشهر.


ابدأ في نظام واريور برو ترادينغ & أمب؛ تثقيف نفسك على عملية ثبت.


أشهر ثلاثة إلى ستة.


متابعة واريور برو توجيه جلسات & أمبير؛ حضور غرفة الدردشة أثناء ممارسة في محاكاة التداول.


الشهر السادس إلى السنة الأولى.


تحسين إستراتيجيتك & أمب؛ الممارسة في محاكي في الوقت الحقيقي أثناء التحضير للانتقال إلى الأسواق الحقيقية مع المال الحقيقي.


تطبيق نظام التداول المحارب لبدء التداول في الأسواق & أمب؛ تصبح تاجر الحرية.


هل أنت مستعد للبدء في طريقك إلى الحرية ومتابعة الآحاد التي وصلت إلى هدفهم؟


أنماط الرسم البياني.


بعد فهم إدارة المخاطر واختيار الأسهم المناسبة، ونحن يعلمك كيفية العثور على أنماط الأسهم على الرسوم البيانية. هذه الأنماط هي الطريقة التي نبني بها المخاطر والمكافأة. نحن نبحث عن أنماط الرسم البياني التي لها مجالات محددة جيدا من الدعم والمقاومة.


سنستخدم مستويات الدعم السابقة كسعر توقفنا أو مخاطرنا، وننظر إلى مناطق المقاومة السابقة كهدف الربح الأولي أو مكافأتنا. إذا كانت نسبة الربح: الخسارة 2: 1 فإننا سوف تأخذ التجارة.


أدرس كل من استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ استراتيجيات التداول سوينغ.


للتداول اليوم ونحن نركز في المقام الأول على 5 دقائق الرسوم البيانية في حين أن التجار البديل التركيز أكثر على الرسوم البيانية اليومية. الأنماط بشكل عام هي نفسها. وسوف تظهر لك كيفية استخدام برامج الرسوم البيانية المتقدمة بما في ذلك رسم الخرائط إسيغنال و TC2000 رسم بياني.


إدارة المخاطر.


أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر.


يساعدك استخدام معدل خسارة الأرباح العدوانية على تعيين شريط نجاحك. هذا أمر بالغ الأهمية! يحاول العديد من التجار الجدد التداول دون فهم لإدارة المخاطر وهذا هو السبب الرئيسي الذي يفشلون فيه.


هذا هو السبب في واحدة من الخطوات الأولى التي سوف تتخذ هو لوضع لكم على محاكاة التداول. في حين يمكنك استخدام E * التجارة أو أميريتراد، وسوف نضع لكم على الخيال محاكاة تجار الأسهم لأنه قد تم تصميمه خصيصا لتكرار نفس الظروف يحتاج التجار اليوم لتجربة!


استراتيجيات التداول.


إن تعلم إدارة المخاطر، واختيار المخزونات السليمة، وأنماط الرسم البياني أمر مهم، ولكن تلك وحدها لا تخلق استراتيجية تداول اليوم.


استراتيجية التداول يتطلب تفاصيل عن الوقت من اليوم الذي تأخذ هذه الصفقات، ما هو نوع من الأسهم التي ترغب في التجارة، ما هي النسبة المئوية للنجاح تتوقع. وسوف أشاطركم بلدي استراتيجيات التداول ثبت في جميع دورات المحارب 3 التداول.


هذا هو نفس نظام ثبت I & # 8217؛ كنت تستخدم لتجارة الأسواق كل يوم. من خلال التعلم استراتيجيتي يمكنك بسرعة تسريع منحنى التعلم لتصبح تاجر ناجح لديه الحرية لوضع الجدول الزمني الخاص بك سواء كان ذلك بدوام جزئي أو بدوام كامل من المنزل.


اختيار الأسهم مربحة.


مرة واحدة ونحن قد علمتكم أساسيات إدارة المخاطر، ونحن نتحرك في اختيار الأسهم. لقد سبق أن أخبرنا أنك يمكن أن تكون خاطئة نصف الوقت والتي لا تزال مربحة، ولكن نريد أن نهدف أعلى من ذلك. نحن يعلمك كيفية العثور على الأسهم للتجارة.


من بين الآلاف من الأسهم المتاحة للتجارة في السوق لدينا لتضييق قائمة المراقبة الخاصة بك إلى عدد قليل مختارة. سوف تظهر لك كيفية استخدام بلدي أدوات مبتكرة سرية لتحديد أفضل الأسهم مع أفضل الإمكانات حتى تتمكن من البقاء واضحة من خسائر هائلة.


محاكاة التداول.


يطلب من جميع طلابنا لتجارة الورق وإثبات لي أنها يمكن أن التجارة على نسبة من النجاح الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية لتبرير التداول الحقيقي.


إذا كنت لا يمكن كسب المال في حساب تجريبي، لديك أي عمل التداول حساب حقيقي مع المال الحقيقي الخاص بك. هذا سيوفر لك الكثير من الإجهاد والضغط والمال والوقت.


لقد أنقذنا الطلاب مئات الآلاف من الدولارات من خلال تشجيع تداول الورق أثناء تعلمهم. السوق سوف يكون هنا لفترة طويلة قادمة. الشيء المهم بالنسبة لك الآن هو بناء المهارات لتداول السوق بنجاح.


سوف تتعلم أنه بمجرد امتلاك المهارات لجعل باستمرار $ 50.00 / أرباح اليوم أو 200 $ / أرباح اليوم أو $ 2،000 / الأرباح اليوم.


أصعب جزء يجري الأخضر باستمرار فقط 20 $ / يوم. لذلك هذا هو هدفنا الأولي لجميع التجار لدينا. تداول مربح 4/5 أيام في الأسبوع لمدة 3 أشهر على الأقل.


الماسحات الضوئية الأسهم الملكية.


من أجل التجارة بنشاط الاستراتيجيات التي نعلمها يجب أن تكون قادرة على العثور على الأسهم في الوقت الحقيقي. لقد وجدت هذا هو أكبر نضال لمعظم طلابنا الجدد وحتى التجار من ذوي الخبرة.


قد يكون لديك فهم أنماط الرسم البياني الأساسية ونسب مكافأة المخاطر، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى العثور على الصفقات في الوقت الحقيقي كنت قصيرة. هذا يمكن أن يكون شعور محبط لا يصدق!


أخبار جيدة أنا & # 8217؛ حصلت على الماسح الضوئي الأسهم الملكية فريدة من نوعها التي نشاركها مع التجار لدينا بحيث يمكن أن يكون لها ميزة عند التداول.


ويتيح أن يكون صادقا، إذا كنت لا يمكن العثور على الصفقات في الوقت الحقيقي، لا يمكنك الربح.


هذا هو السبب في أننا يعلمك كيفية مسح السوق باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم التي بناها الأفكار التجارية. ويستخدم هذا المنبر من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، وتم الاعتراف بها في جوائز فينتيش 2015.


جميع الطلاب في دورات التداول لدينا أيضا الحصول على بلدي الماسحات الضوئية الأسهم الملكية.


عمر النجاح.


في الأسبوع الأخير من دورة التداول لدينا نذهب في العمق حول كيفية تشغيل الأعمال التجارية والتاجر. كونه تاجر المهنية هو مهنة مذهلة ولكن هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب اتخاذها للحد من المسؤولية الضريبية الخاصة بك والاستفادة من الحوافز أصحاب الأعمال الصغيرة.


ونحن سوف يعلمك بعض الاستراتيجيات المشتركة التجار استخدام. بالإضافة إلى ذلك سوف نناقش غضب نيتي من تنفيذ النظام المتقدم، متقدمة مفاهيم المستوى 2، والمؤشرات الفنية المعقدة التي هي اختيارية. كطالب في دورات التداول لدينا مدعوون لاستعادة الطبقات بقدر ما تريد. نحن نريد أن نشجعكم على إعادة مشاهدة التسجيلات وحضور الفصول المستقبلية.


المحارب كاتب.


هذا هو نقطة انطلاق مثالية للمبتدئين على الميزانية لاكتشاف نظام التداول المحارب، وهنا & # 8217؛ ما سوف تتلقى:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى شهر واحد) محاكي التداول في الوقت الحقيقي (الوصول إلى شهر واحد) كور واريور داي ترادينغ كورس (1 مونث أسيس) تش 1. إتقان استراتيجيات التداول يوم تش 2. تقنيات لتعظيم الفائزين تش 3. كيفية البحث عن الصفحة الرئيسية تشغيل الأسهم تش 4. تحديد بويرهوس الرسوم البيانية اليومية.


المحارب كاتب دورة و غرفة الدردشة هي بيسي، ماك و موبايل ودية.


متطلبات التشغيل لمحاكاة التداول في الوقت الحقيقي: نظام التشغيل & # 8211؛ ويندوز 7/8/10، رام & # 8211؛ 4+ غب، برويسور & # 8211؛ 2 + كور 2 + غز.


الأكثر شعبية.


المحارب برو.


هذا هو جوهرنا 3 أشهر بالطبع أن يعلمك لدينا كامل نظام التداول ثبت أن & # 8217؛ خلق تونس من تجار الحرية الناجحة، وهنا & # 8217؛ ما سوف تتلقى:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى 3 أشهر) 3x التوجيه الموجه الأسبوعي (الوصول لمدة 3 أشهر) نظام المحارب المحقق للمحترفين نظام التداول بنظام التداول المتداول نظام التداول المتداول نظام الخيارات المتطورة نظام التداول المتطور لفروة الرأس مراجعة التجارة الشخصية بواسطة روس.


المحارب كاتب دورة و غرفة الدردشة هي بيسي، ماك و موبايل ودية.


متطلبات التشغيل لمحاكاة التداول في الوقت الحقيقي: نظام التشغيل & # 8211؛ ويندوز 7/8/10، رام & # 8211؛ 4+ غب، برويسور & # 8211؛ 2 + كور 2 + غز.


المحارب الدائرة الداخلية.


واريور ترادينغ إنر سيركل، هي مجموعة المتداولين الأكثر خصوصية والحصرية التي تتعامل مع روس وجيف وغيرهم من التجار الناجحين للغاية شخصيا لضمان نجاحهم ويقتصر على 100 تاجر فقط ماكس. لمدة عام كامل، وهنا & # 8217؛ ما ستحصل عليه إذا قبلت:


الوصول إلى غرفة الدردشة (الوصول إلى سنة واحدة) 3x توجيه منتور أسبوعي (الوصول إلى سنة واحدة) نظام المحارب المحترف للمحترفين (الوصول لمدة 3 أشهر) نظام المحارب المحترف برو فلي أوت & أمب؛ لقاء ث / روس & أمب؛ فريق (2x سنة) دائرة داخلية خاصة فقط غرفة الدردشة وصول خاص إلى روس & أمب؛ ناجحة تجار الدائرة الداخلية.


المحارب كاتب دورة و غرفة الدردشة هي بيسي، ماك و موبايل ودية.


متطلبات التشغيل لمحاكاة التداول في الوقت الحقيقي: نظام التشغيل & # 8211؛ ويندوز 7/8/10، رام & # 8211؛ 4+ غب، برويسور & # 8211؛ 2 + كور 2 + غز.


شاهد ما يقوله طلابنا ...


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2010، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2012.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2011 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (جميع على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2014، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن تقدم لك أساسا جيدا من المعلومات للبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة دعم (عبر s، ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


يوم التداول استراتيجيات (الزخم) للمبتدئين: الفئة 1 من 12.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


تويتر: ديترادواريور سوينغوارور.


كما التجار اليوم والتجار سوينغ مهمتنا هي بسيطة. نحن نبحث عن الأسهم التي نتوقع أن تتحرك في اتجاه يمكن التنبؤ به. نحن نريد أن نأخذ موقفا مع مستوى وقف محددة مسبقا والهدف الربح. يبدو من السهل أليس كذلك؟ في الكثير من الطرق هو عليه. ولكن هناك حرفيا الآلاف من استراتيجيات مختلفة لتداول السوق. كل تاجر لديه نهج فريد للتداول. هدفنا هو أن يعلمك استراتيجياتنا. لقد وضعت سلسلة من استراتيجيات التداول مربحة للمبتدئين. تركز دورات التداول لدينا على الجوانب الأساسية للتجارة الناجحة.


بعد فهم إدارة المخاطر واختيار الأسهم المناسبة، ونحن يعلمك كيفية العثور على أنماط الأسهم على الرسوم البيانية. هذه الأنماط هي الطريقة التي نبني بها المخاطر والمكافأة. نحن نبحث عن أنماط الرسم البياني التي لديها مجالات محددة بشكل جيد من الدعم والمقاومة. سنستخدم مستويات الدعم السابقة كسعر توقفنا أو مخاطرنا، وننظر إلى مناطق المقاومة السابقة كهدف الربح الأولي أو مكافأتنا. إذا كانت نسبة الربح مقابل الخسارة هي 2: 1 سنتخذ الصفقة. أدرس استراتيجيات التداول اليوم واستراتيجيات التداول البديل. للتداول اليوم ونحن نركز في المقام الأول على الرسوم البيانية 5min في حين أن التجار البديل تركز أكثر على الرسوم البيانية اليومية. الأنماط بشكل عام هي نفسها. أدرس التجار كيفية العثور على أنماط في الوقت الحقيقي بما في ذلك أعلام بول، أعلام الدب، قمم مسطحة، قيعان مسطحة، والمطاط الفرقة عكس الإعداد.


إن تعلم إدارة المخاطر، واختيار المخزونات السليمة، وأنماط الرسوم البيانية أمر مهم، ولكن تلك وحدها لا تخلق استراتيجية تداول. استراتيجية التداول يتطلب تفاصيل عن الوقت من اليوم الذي تأخذ هذه الصفقات، ما هو نوع من الأسهم التي ترغب في التجارة، ما هي النسبة المئوية للنجاح تتوقع. يطلب من جميع طلابنا ل بابيرتراد وإثبات لي أنها يمكن أن التجارة على نسبة من النجاح عالية بما فيه الكفاية لتبرير التداول الحقيقي. إذا كنت لا يمكن كسب المال في حساب تجريبي، لديك أي عمل التداول حساب حقيقي. لقد أنقذنا الطلاب مئات الآلاف من الدولارات من خلال تشجيع تداول الورق أثناء تعلمهم. السوق سوف يكون هنا لفترة طويلة قادمة. الشيء المهم بالنسبة لك الآن هو بناء المهارات لتداول السوق بنجاح. سوف تتعلم أنه بمجرد امتلاك المهارات لجعل باستمرار 20.00 $ / يوم كل ما يلزم لجعل 200 $ هو أكبر حجم السهم. ثم كل ما يلزم لجعل $ 2000 مرة أخرى، أكبر حجم السهم. أصعب جزء يجري الأخضر باستمرار فقط 20 $ / يوم. لذلك هذا هو هدفنا الأولي لجميع طلابنا. تداول مربح 4/5 أيام في الأسبوع لمدة 3 أشهر على الأقل.

Comments

Popular posts from this blog

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك