Skip to main content

زيغنيت الفوركس


زيغنيت فوريكس داتا الآن متوفر في سوق أوراكل كلاود.


أوراكل تخطيط موارد المؤسسة سحابة يمكن للمستخدمين استخدام بيانات فكس زيغنيت لضبط الاختلافات العملة على المستوى المحلي.


أعلنت شركة زيغنيت الرائدة في مجال حلول سحابة البيانات في السوق وعضو مستوى الذهب في أوراكل بارتنرنيتورك (أوبن) اليوم أن واجهة برمجة تطبيقات زينيغغلوبالكيرنسيز متاحة الآن في سوق أوراكل كلاود، مما يوفر قيمة مضافة لعملاء سحابة تخطيط موارد المؤسسات من أوراكل. يوفر أبي زينيغغلوبالكيرنسيز أبي في الوقت الحقيقي والتاريخية أسعار صرف العملات الأجنبية لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 أزواج العملات. أبي يمكن استخدامها بسهولة مع أوراكل إرب سحابة لتحديث أسعار العملات الأجنبية تلقائيا للسماح التقارير المالية العالمية التي تعكس بدقة أسعار الصرف.


ويعد التعديل المستمر لأسعار العملات الإقليمية لإدارة عمليات المحاسبة والمخزون والمشتريات تحديا للعديد من الشركات المتعددة الجنسيات. من خلال ربط واجهة برمجة التطبيقات زيغنيتيغلوبالكيرنسيز، التي تقوم بتحديث أسعار العملات تلقائيا، يمكن لمستخدمي أوراكل إرب كلاود تمكين التقارير المالية العالمية الدقيقة من خلال ضبط الفروق في العملة على المستوى المحلي. سابقا المستخدمين قد قضى ساعات يدويا حساب أسعار الصرف اليومية وخلق صيغ إكسيل. يتم استضافتها واجهات برمجة التطبيقات البيانات الفوركس ل زيجنيت في السحابة ويمكن الوصول إليها مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية ومتكاملة بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تنسيقات شمل أو جسون أو كسف حسب الطلب. لمزيد من المعلومات تحميل إدارة تعقيدات المعاملات متعددة العملات.


سوق أوراكل كلاود هو محطة واحدة لعملاء أوراكل يبحثون عن تطبيقات الأعمال الموثوق بها ومقدمي الخدمات الذين يقدمون حلول أعمال فريدة من نوعها، بما في ذلك تلك التي توسع أوراكل كلاود أبليكاتيونس. أوراكل كلاود هي الصناعة الأكثر شمولا والأكثر اكتمالا السحابية العامة، وتقديم الخدمات على مستوى المؤسسة في كل مستوى من التكنولوجيا السحابية كومة بما في ذلك البرمجيات كخدمة (ساس)، منصة كخدمة (باس) والبنية التحتية كخدمة (إياس )، والبيانات كخدمة (داس).


& لدكو؛ يتم الوثوق في بيانات العملة زيغنيت اليوم في واليوم من قبل الشركات الرائدة لمحولات العملة السلطة، تطبيقات الجوال وأنظمة المؤسسة، & رديقو؛ وقال ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي لشركة زيغنيت ومؤسس. & لدكو؛ المشاركة في زيغنيت و رسكو؛ ق في السوق سحابة أوراكل يمتد كذلك التزامنا لمجتمع أوراكل وتمكن العملاء من تحميل بيانات الصرف الأجنبي بسهولة في حلول المحاسبة الخاصة بهم. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من قوة أوراكل سحابة لمساعدتنا على تحقيق أهداف أعمالنا. & رديقو؛


يوفر أوراكل كلاود ماركتبليس واجهة مستخدم بديهية لتصفح والبحث عن التطبيقات والخدمات المتاحة، فضلا عن تقييمات المستخدمين والاستعراضات لمساعدة العملاء على تحديد أفضل حلول الأعمال لمؤسستهم. مع ميزات تثبيت التطبيق الآلي الجديد، يمكن للعملاء بسهولة نشر تطبيقات الأعمال مزود من واجهة سحابة مركزية.


تغذية بيانات سعر الصرف.


جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.


تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.


على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.


نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.


نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.


نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.


دقيقة وموثوق بها.


لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.


مقياس مع سحابة.


يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.


قوة التطبيقات الخاصة بك.


تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.


سهولة التكامل.


ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.


نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.


هنا هو ما بعض منهم أن أقول.


"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "


أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.


"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".


كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.


"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".


سوق سحابة أوراكل يستوعب بيانات اكسجينايت الفوركس.


ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي ومؤسس، زيغنيت.


فريمونت، كا: أعلنت شركة زيغنيت، المزود العالمي لحلول بيانات السوق المالية المستندة إلى السحابة، عن توفر واجهة برمجة التطبيقات لزيغنيت غلوبال كيرنسيز أبي في سوق أوراكل كلاود ماركتبليس. وتستخدم آلاف الشركات في جميع أنحاء العالم هذه الواجهات أبيس وتغطي أكثر من 29،000 أزواج العملات التاريخية والحقيقية من أكثر من 170 بلدا. ويمكن استخدام البرنامج مع أوراكل إرب كلاود لتحديث أسعار العملات تلقائيا، وبالتالي تقديم تقارير مالية موثوقة ودقيقة مطابقة الفروق في العملات على المستوى المحلي.


زسنيت و رسكو؛ s بيانات أبي s أبي s المستخدمين تستفيد أنشطة شاقة مثل حساب أسعار الصرف اليومية يدويا وخلق صيغ إكسيل. هذه واجهات برمجة التطبيقات ويتم استضافتها في السحابة ويمكن الوصول إليها عن طريق رموز بسيطة. ويمكن دمجها في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات مع شمل، جسون، تنسيقات كسف. سحابة أوراكل هي واحدة من أوسع الغيوم العامة تقديم الخدمات على مستوى المؤسسات مثل البرمجيات كخدمة (ساس)، منصة كخدمة (باس) والبنية التحتية كخدمة (إياس) والبيانات كخدمة (داس). سحابة أوراكل يتميز بديهية واجهة المستخدم لتصفح للتطبيقات والخدمات جنبا إلى جنب مع تقييمات المستخدم والمراجعات. ويساعد ذلك العملاء على تحديد الحل الأنسب لمؤسستهم.


& لدكو؛ يتم الوثوق في بيانات العملة زيغنيت اليوم في واليوم من قبل الشركات الرائدة لمحولات العملة السلطة، تطبيقات الجوال وأنظمة المؤسسة، & كوت؛ يقول ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي لشركة زيغنيت ومؤسس. وفقا لمشاركة دوبوا زيغنيت و رسكو؛ ق في أوراكل كلاود السوق لن تمتد فقط التزام أوراكل و رسكو؛ ق إلى المجتمع ولكن أيضا الاستفادة من قوة أوراكل سحابة لتحقيق أهداف العمل. تساعد ميزات التثبيت المؤتمتة حديثا العملاء في تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية من واجهة مركزية في السحاب.


الأمن القائم على الحاويات: نقل من الأجهزة الظاهرية.


هي هيبيرلوب مستقبل النقل.


كيف بنية تكنولوجيا المعلومات الهياكل تكنولوجيا الشركة.


الاستجابة الفعالة للحوادث للتخفيف من التهديدات السيبرانية في مجال الرعاية الصحية.


أوراكل طبعة خاصة.


التقارير الرسمية.


اختيار المحرر.


من قبل توم فرح، سيو & سفب، الدكتور الفلفل سنابل المجموعة.


من قبل سيرجيو فيدالغو، سيو، ببفا البوصلة.


من قبل مارك روس، سفب القانونية عملية الاستعانة بمصادر خارجية، إنتغريون.


بواسطة هانك كافكا، VP - الوصول العمارة والأجهزة، أت & T.


من قبل فين شارما، مدير التخطيط الاستراتيجي والتسويق، كبير.


من قبل دينيس فيزر، كو، هاب الدولية.


من قبل بول كاراس، سفب و سيو، ويلتون العلامات التجارية.


من قبل ستيفن ويلش، مساعد مدير، رئيس قسم المعلومات، أريزونا.


من قبل ستيف بين، نائب الرئيس - نظم المعلومات الجغرافية، مايكل بيكر الدولية.


بواسطة كارمان وينكوف، رئيس قسم المعلومات، مترو الانفاق.


ريتش ريتشاردسون، نائب الرئيس ورئيس قسم تقنية المعلومات، سبيريت إيروسيستمز.


ديفيد L. ستيفنز، رئيس قسم المعلومات، مقاطعة ماريكوبا.


من قبل فيك هيرينغ، نائب الرئيس، رئيس مركز البرمجيات العالمي ل.


بواسطة ديف دويل، سيو & سفب، تكنولوجيا المعلومات، ملكي الترفيه المجموعة.


من قبل جورج ميهوك، سيو، خصائص الحماية.


بقلم برينا بيرمان، مدير تقنية المعلومات، مدينة شيكاغو.


بواسطة ستيوارت كيبلمان، سفب و سيو، منصة التخصص.


بواسطة هنري بيلي، نائب الرئيس العالمي، المرافق إيبو، ساب [نيس: ساب]


من قبل جون كوشافاتر، رئيس قسم تقنية المعلومات والرقم الرقمي، غي للمياه وعملية.


بقلم أرى بوس، مدير قسم المعلومات، بروكيد [نسداق: برسد]


تسجيل الدخول أو استخدام هذا الموقع يلزم قبول شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية | تنصل.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاركة المعلومات في هذه المقالة، يمكنك استخدام الرابط أدناه:


XigniteCurrencies.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بيانات الفوركس الحية والرسوم البيانية لأكثر من 140 العملات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كل من الوقت الحقيقي وأسعار الصرف التاريخية، وأسعار العطاء وأسعار، والبيانات القراد حسب القراد، وأسعار العملات الآجلة والجداول عبر المعدل. للمستثمرين الأفراد أو التجار المحترفين، زيغنيتيكورنسيز يقدم بسيطة وسهلة الاستخدام العمليات التي تمكنك من الكرز اختيار بالضبط البيانات التي تريدها عندما تريد ذلك ودفع فقط لما تستخدمه. بالنسبة لمطوري التطبيقات، تقدم زينيتيكورنسيز خدمة ويب عالية الأداء قادرة على التحجيم لتلبية متطلبات حتى تطبيقات البرمجيات الأكثر تطلبا والمواقع.


عنوان ورل لجذر الخدمة.


تدعم هذه الخدمة الاستعلام الثابت. قد تتضمن بعض طلبات البحث معلمات الإدخال المطلوبة. (مزيد من المعلومات حول أنواع طلبات البحث)


لا معلمات الإدخال.


الاشتراك في خدمة ويب شروط الاستخدام لنموذج الدعم الأساسي.


تنطبق البنود التالية على الإصدار القائم على الرسوم من خدمة الويب هذه.


تتطلب خدمة الويب هذه (& كوت؛ الخدمة & كوت؛) دفع رسوم اشتراك للاستخدام الموسع. مالك حقوق الطبع والنشر والمرخص أو خدمات الويب التي تدخل إليها على الرغم من هذا الموقع هي شركة زيغنيت، Inc.، وهي شركة تابعة لشركة كاليفورنيا ومكاتب تجارية رئيسية تقع في 1825 ساوث غرانت دريف، سويت 100، سان ماتيو كا 94402 (& كوت؛ زيغنيت & كوت؛). هذا الترخيص اتفاقية الاشتراك خدمة ويب هو اتفاق قانوني ملزم بين الفرد أو المؤسسة الوصول إلى الخدمة (& كوت؛ أنت & كوت؛) و زيغنيت. يقر زيغنيت بأنه مالك حقوق الطبع والنشر للبيانات الموزعة من خلال الخدمة ("البيانات & كوت؛") أو لديه حقوق قانونية لتوزيع هذه البيانات.


يمنحك زيجنيت ترخيصا غير حصري للدخول إلى الخدمة رهنا بامتثالك لهذه البنود. أنت تقر وتوافق على أن زيغنيت يحتفظ بجميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى في وإلى الخدمة والبيانات. يمكنك الوصول إلى الخدمة كما هو محدد في شروط الاشتراك. يمكنك الوصول إلى الخدمة من أي عدد من الخوادم الموجودة في موقع واحد أو داخل حرم واحد يضم مباني متعددة. يمكنك الاتصال إلكترونيا وتخزين البيانات داخل المؤسسة الخاصة بك دون قيود. يمكنك عرض أو استهلاك البيانات في أي تطبيق برنامج داخلي، بما في ذلك البوابات الداخلية وجداول البيانات ومواقع الويب الداخلية المحمية بكلمة مرور. لا يجوز لك عرض بيانات من خدمة ويب على صفحات الويب المتاحة لعامة الناس (على سبيل المثال، مواقع الويب العامة) لن تقوم بإعادة توزيع أو إعادة بيع محتوى الخدمة بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من زيغنيت. أنت لن تجعل الاستخدام غير القانوني للخدمة أو استخدامها لأغراض غير قانونية. أنت لن تتداخل مع أي شخص آخر هو مستخدم الخدمة في استخدامها لأي منتج زيغنيت. ستتبع القوانين الأمريكية فيما يتعلق بنقل البيانات ولن تحاول الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر الأخرى. ستقدم شركة زيغنيت الدعم التالي بموجب هذه الاتفاقية: تقديم الدعم إلى سوبورتكسيغنيت فيما يتعلق بتشغيل واستخدام خدمات الويب خلال ساعات العمل العادية للموفر (من 8:30 صباحا إلى 5:30 مساء بتوقيت المحيط الهادي). برمجة لتصحيح أي أخطاء تظهر في خدمات ويب اللازمة لتمكينها من العمل بشكل جوهري وفقا لوثائقها. الحد الأدنى من الوقت استجابة 1 يوم عمل (ساعات العمل هي 8:30 حتي 5:30 بيإم يست) يمكن زيغنيت تغيير مبلغ رسوم الاشتراك في أي وقت. الحد الأقصى السنوي لزيادة الأسعار هو 10٪. لديك (90) يوما لقبول رسوم الاشتراك الجديدة أو إنهاء اشتراكك. لا تسري رسوم الاشتراك الجديدة على أي فترة اشتراك مسبقة الدفع. يجوز لك إنهاء هذه الاتفاقية في حالة خرق زيغنيت لأي مصطلح مادي من هذه الاتفاقية، ويخفق في معالجة هذا الخرق خلال خمسة (5) أيام عمل. يمكن ل زيغنيت إنهاء هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب عن طريق تقديم إشعار ثلاثين (30) يوما كتابة. عند الإنهاء وبناء على طلبك، سوف إكسجنيت برد لك أي جزء غير المستخدمة بالتناسب من رسوم الاشتراك المدفوعة. الضمان للخدمة يقتصر على رسوم الاشتراك الخاص بك. ستقوم شركة زيغنيت برد مبلغ نسبي من رسوم الاشتراك إذا كانت الخدمة غير متوفرة أو غير دقيقة خلال تلك الفترة. تخلي شركة زيغنيت بموجب هذه الاتفاقية أي مسؤولية عن أية ضمانات أو صريحة أو ضمنية أو ذات صلة بالملاءمة لغرض معين أو قابلية تسويقية معينة. لن يكون المرخص مسؤولا عن أي أضرار أو إصابات أو مسؤوليات ناتجة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام الخدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار العرضية أو التبعية أو الخاصة. تفسر هذه الاتفاقية بموجب قوانين ولاية كاليفورنيا. لا يجوز تفسير فشل زيغنيت في تنفيذ هذا الاتفاق على أنه تعديل هذه الاتفاقية أو التنازل عن أي من حقوق زيغنيت.


غير متوفر في السوق.


موارد مطور البرامج بما في ذلك مقطع فيديو يوضح كيفية البدء في استخدام زيغنيتيرنسيز.


تغطية بيانات الفوركس العالمية المحددة التي تقدمها زيغنيتيرنسيز، بما في ذلك أنواع البيانات المتاحة وقائمة العملات المدعومة.


قائمة بجميع العمليات المتاحة في زيغنيتيرنسيز.


نظرة عامة على العملات الأجنبية إكسينيتي كيرنسيز خدمة بيانات أسعار الصرف.


تعلم كيفية استخدام ميكروسوفت بويربيفوت ل إكسيل 2010، مع هذه البيانات وغيرها من البيانات داتاماركيت، لخلق حلول بي الخدمة الذاتية مقنعة.


تعرف على كيفية تصور هذه البيانات وغيرها من مجموعات بيانات داتاماركيت في تابلو. يوفر حل الاستخبارات الأعمال التجارية السريع تابليو في التصور البيانات الأفضل في فئتها ولوحات على شبكة الإنترنت أي شخص يمكن استخدامها.


تعلم كيفية استهلاك البيانات داتاماركيت بسلاسة في فيسوال ستوديو مع الوصول إلى بيانات مكتوبة بقوة والدعم إنتليسنز الكامل لتسهيل التنمية.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك