Skip to main content

البنك السويسري فوركس وسيط


ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط.


تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير.


العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التداول والاستراتيجيات.


ميغ المعلومات التجارية البنك.


ميغ مواد البنك.


تنفيذ أمر سريع. أنا لا تقارن ذلك مع وسطاء آخرين ولكن لا يوجد انزلاق كبير وينتشر لتجارة سلخ فروة الرأس. أفعل عشرات من الصفقات يوميا وراض حقا.


لقد واجهت قضايا خطيرة في الماضي قطعت أشهر - منذ أن أكرويد من قبل سويسكوت العرض ^ لا تتطابق مع خدماتهم بعد الآن.


بي كاريفول؛ انتشار كبير خلال الوقت المتقلب ومكالمة الهامش (!) تعيين في 25٪ مع أو بدون موافقة العميل.


الكبيرة هي كريدي سويس الذي يفعل فكس التجزئة، وأيضا كما أوبس تفعل فكس. ولكن ليس متأكدا إذا هو التجزئة. أيضا هناك أسم / السويسري اقتباس البنك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


أنا على وشك فتح حساب حقيقي مع ميغ كوس أنها تقدم MT4. أردت حقا أن أذهب مع دوكاس نسخ ولكن الرجل هناك أبقى دفع بالنسبة لي للذهاب على منصة جفوريكس، وجدت في النهاية أنه كان يفعل هذا كوس على الرغم من أنك ترى MT4 على موقع دوكاس. أنها لا تملك في الواقع بعد الآن، كربي وخداع إذا كنت تسألني!


ما جذبني إلى ميغ في البداية كان الحصول على رخصة البنك السويسري، وعدد من أزواج العملات التي عرضت، 70 أعتقد، ودعم العملاء الذي كان طيب. ما دفعني الآن إلى التوقف عن كونهم عميلهم هو MT4. في كثير من الأحيان لقد شهدت 5 إلى 60 دقيقة من أسفل الوقت. وهم يدعون أنه ليس تماما خطأهم هو أن بلاتفروم هو منصة طرف ثالث، الذي قال ميغ يجب أن تفعل كل ما هو مطلوب لحل المشكلة. وهم يدعون أنهم يعملون على منصة خاصة بهم في المنزل ولكن أنها لا تزال عدة أشهر بعيدا عن مرحلة بيتا، والاختيار للأسواق القابلة للتداول (ما أردت عندما أصبحوا البنك) هو أيضا ليس لأي تاريخ فوري.


كل ذلك قال، أخبار أس - الأسواق تصبح جزءا من سويسكوت البنك يمكن أن تأتي فقط كما التنفس من الطازجة (السويسري!) الهواء لغيرهم من التجار تقاسم مشاعري، وليس فقط عن ميغ ولكن السماسرة الآخرين الذين فقط. لا يبدو أن تصل إلى الضجيج أنها طفرة. لقد كان تجريبي أسم لمدة 5 أسابيع الآن (ويبترادر، وليس إصدارها من MT4) وعلى الرغم من أنه كان مطلوبا مني للتكيف مع الاختلافات، وأنا العثور عليه منصة أكثر اكتمالا بكثير. ربما أسفل خط سأرى ما سويسكوت يمكن الآن تقديم عملاء أسم لها أيضا. هذا ترولي يشعر وكأنه حزمة التاجر الكامل.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


سويسري الفوركس وسطاء.


في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.


ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).


وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.


وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.


عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.


سويسري الفوركس وسطاء.


أخبار ذات صلة.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.


الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.


فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.


حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.


تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.


دوكاسكوبي يجعل التطبيق السويسري الفوركس المتاحة على أبل ووتش.


أطلق دوكاسكوبي، وهو بنك سويسري فوركس، تحديثا لتطبيقه المحمول السويسري فوريكس لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية، مضيفا دعم أبل ووتش. تم إطلاق التحديث في 17 نوفمبر وهو متوافق مع إفون و إيباد و إيبود توش. 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


السويسري الحصري إن الفوركس التداول.


للمتداولين النشطين وصناديق التحوط والبنوك والمهنيين.


في دوكاسكوبي بنك سا، يمكنك تداول الفوركس والسبائك (المعادن الثمينة) من خلال نفس المنصات.


ولدى دوكاسكوبي بنك رأس مال مساهم قدره 000 22 فرنك سويسري، ويوفر خدمات التداول استنادا إلى المبادئ الرئيسية التالية:


حقوق التداول المتساوية - جميع العملاء لديهم إمكانات متساوية لتوفير واستهلاك السيولة ضمن بيئة التداول (نموذج الأعمال التجارية في السوق). بيئة تسعير شفافة - يمكن لجميع العملاء الحصول على نفس السيولة بأسعار متساوية من خلال مجموعة بيانات واحدة.


انتشرت بشكل جوهري (انتشار قاعدة اليورو / دولار 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة) أمان الأموال (مزيد من المعلومات)


لمعرفة المزيد عن دوكاسكوبي بنك منصة تداول العملات الأجنبية، سوفكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.


وسطاء الفوركس السويسريين.


وسطاء الفوركس السويسريون:


النظام المصرفي السويسري - واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على الطريقة التي ينظر إليها التجار وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها، موثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. وعلى النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، التي حاولت الاستفادة من تسمية نفسها "التي تتخذ من سويسرا مقرا لها". وكان ذلك اتجاها في الماضي.


وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2010 من خلال فرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.


السويسري الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط فوركس من سويسرا؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل أسم فكس وسيط سويسري؟


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ شكرا لكم.


هو سويس فكسترادينغ عملية احتيال؟


كيف يمكنني البدء؟


BrokerGuru.


شكرا جزيلا!


سنعمل على إصلاح بطاقة بيانات إليكس.


مساعدتكم هو محل تقدير كبير!


لم أتمكن من العثور على إليكس - الأسواق الإلكترونية كوسيط سويسري فوركس معتمد في قائمة فينما للمؤسسات المرخصة (انظر finma. ch/e/beaufsichtigte/bewilligungstraeger/Pages/default. aspx).


إليكس لا يدعي أن يكون السويسري - انظر إليكس الأسواق / index. php / حول لنا.


"وتشرف سلطات جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين على قانون إيليكس وتنظمه بموجب قانون تعديل القانون الحر وتوطيده".

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك