Skip to main content

لنا خيارات حجم التداول


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص القيام الصفقة الختامية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الصوت.


تقدم أوك خيارات شاملة وحجم العقود الآجلة في مجموعة متنوعة من الأشكال. وفيما يلي قائمة ووصف لجميع البيانات حجم والتقارير الإحصائية.


خيارات شاملة والاستعلام الآجلة عن طريق رمز مع نطاقات شهرية أو شهرية أو مخصصة. سنتان من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة، للتحميل في تنسيقات هتمل أو كسف.


الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة في صيغ شمل و كسف للتحميل. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتاحة.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة عن طريق تبادل البيانات عن يوم التداول السابق، وهي متاحة في شكل هتمل.


خيارات وحجم العقود الآجلة عن طريق الاستعلام الصرف مع يومية أو شهرية أو فترات زمنية مخصصة الاستعلام تقديم حصة السوق ووضع / دعوة التقارير. سنتان من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة في شكل هتمل.


اليومية وضع / نسبة الدعوة تقرير يقدم حجم المكالمات، يضع، حصتها في السوق والمجاميع لجميع خيارات تبادل. عامين من المتداول البيانات التاريخية / الدعوة المتاحة في تنسيقات هتمل.


خيارات وحجم التبادل الآجلة حسب التقارير الصفية. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الشهرية لخيارات الأسهم والمؤشرات ومؤشر إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الأسبوعية لخيارات الأسهم والمؤشرات و إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


إحصاءات الحجم التاريخي والإحصاءات المفتوحة التي تقدم إحصاءات يومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية وبيانات الحجم السنوي من 1973 حتى الآن. الإحصاءات اليومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية تقدم خمس سنوات من البيانات التاريخية المتداول المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال. تتوفر تقارير إحصاءات حجم اليومية من يناير 2008.


ليغاسي (أون) حجم الاستعلام. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


ليغاسي (أون) حجم ملف التنزيل. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات والعقود الآجلة حجم بواسطة إكسهانج و [مدش]؛ декабря 13، 2017.


وتتاح التقارير لمدة تصل إلى سنتين (2). يمكن العثور على معلومات معالجة الدفعات هنا.


العقود الآجلة، خيارات السلع والخيارات في العقود الآجلة.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك