Skip to main content

زياومي الفوركس


زياومي، Inc.


التقييم المقدر: 45 مليار دولار.


المنتج: الالكترونيات الاستهلاكية، الهواتف النقالة.


تاريخ التأسيس: أبريل 2010.


ان صناعة الهواتف الذكية زياومي انك، التى تتخذ من بكين مقرا لها، نمت لتصبح خامس اكبر منتج عالمى فى السنوات الست منذ تأسيسها. وقد باعت 15.5 مليون هاتف في الربع الثاني وحده، وتتنافس مع عمالقة مثل رقم 1 سامسونغ و 2 أبل Inc. (آبل)، وفقا لغارتنر.


مؤسس زياومي المسلسل.


رجل الأعمال وراء هذا النجاح هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لى يونيو، سن 47. وضعت جون سجل قوي بناء الشركات قبل زياومي. بعد تخرجه من جامعة ووهان مع بكالوريوس في علوم الكمبيوتر، عملت يونيو في كينغسوفت، شركة البرمجيات الصينية، في نهاية المطاف أصبح الرئيس التنفيذي. ثم أسس جويو، وهو بائع الكتب على الانترنت، والتي تم بيعها في نهاية المطاف إلى الأمازون. كما أنه لا يزال مستثمرا نشطا في أكثر من 20 التجارة الإلكترونية والشبكات الاجتماعية وشركات المحمول، بما في ذلك ي، وفقا ل فوربس.


بدأت في أبريل 2010 من قبل ثمانية أشخاص بما في ذلك يونيو، نمت الشركة بسرعة في سوقها الرئيسية، الصين القارية، من خلال بيع الهواتف الذكية بأسعار أقل من منافسيه أكبر، ترسيخ نفسها في السوق. حتى مع استراتيجيتها منخفضة السعر، فإن الشركة لا تزال حققت أرباحا من خلال نهج مختلف للبيع مقارنة مع سامسونج وأبل. زياومي تبيع هواتفها تقريبا في التكلفة ويجعل المال على الملحقات والتطبيقات والمنتجات المنزلية الذكية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المنتجات. وقد نجحت الشركة في حفظ العديد من عملائها في نظامها الإيكولوجي، بما في ذلك من خلال تزويدهم بمحتوى حصري وتطبيقات متميزة باستخدام مبيعات الفلاش ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الهواتف مثل سلسلة مي، وسلسلة مي ملاحظة، وسلسلة ريدمي .


الهواتف المحموم، تباطؤ النمو.


وقد واجهت زياومي المنافسة تشديد في العامين الماضيين كما صناع الهواتف الصينية مثل أوبو للإلكترونيات و فيفو تقويض أسعار زياومي ل. وعلى الرغم من بيع أكثر من 70 مليون هاتف ذكي في عام 2015، عانت إيرادات زياومي من النمو، حيث ارتفعت بنسبة 5٪ فقط لتصل إلى 12.5 مليار دولار، وفقا ل فورتشن، حيث أن شكاوى المستخدمين حول درجات حرارة الهاتف الساخن، واستعراضات المستهلكين الفاترة، وتباطؤ سوق الهواتف الذكية أعاقت المبيعات. لتعزيز الإيرادات، دخلت زياومي الهند والبرازيل شراكة مع تجار التجزئة المحليين أو فتح مصانع.


وقد تأثرت صورة الشركة من ارتفاع درجة حرارة بعض الهواتف زياومي. وفي محاولة لمعالجة المشاكل، وضعت الشركة أشرطة الفيديو والإشعارات على مواقع الويب، فضلا عن تحديثات البرامج الصادرة. ليس من الواضح مدى انتشار هذه المشكلة، ولم تكن هناك تقارير عن تفجير الهواتف كما حدث مع ملاحظة غالاكسي 7 من سامسونج.


كبير فيكتور كابيتال باكيرز.


هذه المشاكل لم يخاف بعيدا قائمة طويلة من الممولين كبيرة رأس المال الاستثماري. وقد مكنت البصمة الصينية الكبيرة ل زياومي من جمع 1.45 مليار دولار في ست جولات تمويل. وفي كانون الأول / ديسمبر 2010، جمع مبلغ 41 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة ألف، بزيادة مبلغ 90 مليون دولار أخرى في وقت لاحق من العام. وتشمل الداعمين مورنينغزيد المجموعة، تشيمينغ الشركاء في المشروع، تيماسيك القابضة، إدغ كابيتال بارتنرز و كوالكوم المشاريع، وهو الذراع فك صانع رقائق كوالكوم شركة، التي لديها علاقة قوية مع زياومي، وفقا ل كرونشباس.


وقد استثمرت كوالكوم المشاريع في شركات مثل الأطباء على الطلب، 99Taxis، والتكبير وغيرها. وقد استثمرت تيماسيك هولدينغز، وهي السيارة الاستثمارية في سنغافورة، في شركات مثل إيربنب و جت و ديدي تشوكسينغ وغيرها. وقامت مورنينجسايد ب 133 استثمارا طوال حياتها.


وتكهن العديد من المستثمرين عندما زياومي قد تكون على استعداد للذهاب العامة. ويقول مؤسس جون انه في عجلة من امرنا. وقد ذكر جون فى السجل، وفقا لما ذكره تليفزيون ان بى سى، انه يعتزم اتخاذ زياومي العام قبل 15 عاما من تأسيسها او حوالى عام 2025. ويصر على ان زياومي لن تنشر للجمهور حتى تصبح جاهزة. ونقلت الصحيفة عن جون قوله فى مؤتمر حول خططه للاكتتاب العام "نعتقد ان زياومي يحتاج الى ثقة المستهلكين من قلوبهم".


أخبار: الاقتصاد والفوركس.


طالبت شركة "زياومي إنك" للهواتف الذكية الصينية البنوك بالالتزام يوم الجمعة المقبل لتقديم طرح عام أولي في عام 2018، وفقا لما ذكره الأشخاص الذين لديهم دراية بهذه الخطة لرويترز.


وبلغت قيمة زياومي 46 مليار دولار في جولة تمويل 2014 انتهت قبل أن تراجعت مبيعاتها. وفي الآونة الأخيرة شهدت توقعات ارتفاع قيمتها بعد نتائج قوية هذا العام.


ويمكن أن يكون تعويم "أكبر الاكتتاب التكنولوجيا في العالم" في العام المقبل، وفقا لأحد الناس.


وقال مصدر آخر "انه امر ضخم"، مضيفا ان تقييم قيمته 100 مليار دولار "لن يكون رقما مجنونا".


وقال أحد الأشخاص المقربين من الشركة إن أكبر الشركات الناشئة في العالم لفترة قصيرة في عام 2014 بلغت قيمتها حوالي 55 مليار دولار في نهاية يونيو.


لكن شخصين آخرين على دراية بمناقشات الشركة قالوا إنه يجب أن يكون أكثر من ذلك بكثير على أساس الأرباح المتوقعة.


ورفض زياومي التعليق.


وشهد صانع الهواتف الذكية الميزانية مبيعات كشك في عام 2016 في محاولة لتوسيع دوليا في حين تقاتل المنافسة الشديدة من المنافسين الصينيين هواوي تكنولوجيز المحدودة [HWT. UL]، فيفو و أوبو.


وفي ذلك الوقت انسحبت من عدة أسواق خارجية بما في ذلك البرازيل وإندونيسيا، ولكن هذا العام أطلقت وإعادة إطلاق المبيعات في عشرات البلدان مثل اندونيسيا وفيتنام وروسيا والإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا.


وقد تجاوزت شركة آبل إنك لتصبح رابع أكبر بائع للهواتف الذكية في الصين عن طريق المبيعات، مدفوعا جزئيا بالتركيز على المتاجر دون اتصال، وفقا لشركة أبحاث كاناليس.


وجاءت خطة قائمة الهواتف الذكية في أعقاب عدد كبير من التكنولوجيا الصينية الناجحة و فينتيش الاكتتاب العام في الأشهر الأخيرة.


وقد تم بالفعل بناء خط أنابيب قوي لعام 2018، حيث يتوقع أن تكون العوامات العامة من ميتوان-ديانبينغ، ومجموعة خدمات محلية عبر الإنترنت تبلغ قيمتها 30 مليار دولار، و لوفاكس، وهي منصة لإدارة الثروات بقيمة 18.5 مليار دولار أمريكي اعتبارا من الجولة الأخيرة للتمويل.


وقال لي جون، مؤسس شركة زياومي، إن الشركة لن تشرع في التداول حتى عام 2025، إلا أن الثيران في سوق الأسهم وأعدادها المالية الواعدة قد ساهمت في خطة الاكتتاب العام، وفقا للشعب.


ومن المتوقع ان يختار زياومى هونج كونج او الولايات المتحدة كمكان ادراجها، وفقا لما ذكره الشعب الذى رفض الكشف عن اسمه لان المحادثات سرية.


في أوائل نوفمبر، أطلقت زياومي في إسبانيا - أول غزوة لها في أوروبا الغربية لأنها تحيي دفعة عالمية متوقفة إلى أسواق متقدمة أخرى حول أوروبا والولايات المتحدة.


(تقرير من كين وو وجولي تشو؛ تقارير إضافية من قبل جنيفر هيوز؛ تحرير ستيفن كوتس)


زياومي الهواتف المحمولة.


زياومي ريدمي 4X 4G الذكي ميوي 8 أنف العجل 435 4100mAh البطارية.


زياومي ريدمي 4x 3 جيجابايت رام 4 جرام الذكي 32 جيجابايت روم 13.0mp الخلفية كاميرا بصمة الماسح الضوئي.


زياومي ريدمي ملاحظة 4X 4G فابليت ميوي 9 أنف العجل 625 بصمة الماسح الضوئي.


زياومي ريدمي 4a 5.0 بوصة 4 جرام الذكي 2 جيجابايت رام 32 جيجابايت رومميوي 8 أنف العجل 425 العالمي فيرس.


زياومي مي ملاحظة 2 4G فابليت ميوي 8 أو أعلى 5.7 بوصة أنف العجل 821.


زياومي مي 5x 64 جيجابايت روم 4 جرام فابليت 4 جيجابايت رام المزدوج 12.0mp التكبير عدسة بصمة الماسح الضوئي.


زياومي مي 6 4G الهاتف الذكي النسخة الدولية أنف العجل 835 مقاومة سبلاش.


زياومي ريدمي 4A 4G الذكي ميوي 8 أنف العجل 425 5MP + 13MP كاميرات.


زياومي مي A1 4G فابليت النسخة العالمية 4GB رام 32GB روم المزدوج 12.0MP عدسة التكبير بصمة.


زياومي ريدمي ملاحظة 4 4 جرام فابليت 4 جيجابايت رام 64 جيجابايت روم بصمة ماسحة النسخة العالمية المملكة المتحدة التوصيل.


زياومي مي ملاحظة 3 4 جرام فابليت 64 جيجابايت روم 6 جيجابايت رام 16.0mp كاميرا أمامية بصمة الماسح الضوئي.


زياومي ريدمي ملاحظة 4 4G فابليت النسخة العالمية ميوي 8 أنف العجل 625 بصمة الماسح الضوئي 13.0MP الكاميرا الخلفية.


زياومي مي ملاحظة 3 4 جرام فابليت 128 جيجابايت روم 6 جيجابايت رام 16.0mp كاميرا أمامية بصمة الماسح الضوئي.


زياومي مي ميكس 2 4 جرام فابليت 64 جيجابايت روم 6 جيجابايت رام بصمة الماسح الصينية والإنجليزية في.


زياومي مي ميكس 2 4 جرام فابليت 128 جيجابايت روم 6 جيجابايت رام بصمة الماسح الصينية والإنجليزية في.


زياومي مي 6 4G الهاتف الذكي 4GB رام 64GB روم ميوي 8 سبلاش مقاومة الدولية فير.


زياومي ريدمي 4 4G الذكي سنابدراغون 430 ثماني النواة 1.4GHz 2GB رام 16GB روم M.


زياومي Mi5s زائد 4G فابليت ميوي 8 كوالكوم أنف العجل 821 المزدوج 13.0MP الخلفية Ca.


زياومي مي ميكس 2 4 جرام فابليت 256 جيجابايت روم 6 جيجابايت رام بصمة الماسح الصينية والإنجليزية في.


زياومي مي 5x 32 جيجابايت روم 4 جرام فابليت 4 جيجابايت رام المزدوج الخلفية 12.0mp التكبير عدسة استشعار اللمس.


زياومي مي 6 4G الهاتف الذكي المملكة المتحدة التوصيل 6GB رام 64GB روم سبلاش ريسيستانت الإصدار العالمي.


زياومي مي 5C 4G الهاتف الذكي ميوي 8 بينيكون V670 روم 8.0MP + 12.0MP كاميرات.


تلفون الخلية، إلى، جيربيست.


اليوم، الهواتف المحمولة وسعت نطاقها لتصبح واحدة الأكثر شيوعا البند التكنولوجيا الشخصية في العالم. الجمع بين الراحة بسهولة، وقابلية، وميزات قوية، فإنها أصبحت السائدة في الطريقة التي كان عدد قليل من العناصر الإلكترونية الأخرى قادرة على تحقيقه. تسوق مئات من أحدث في الهواتف النقالة المتطورة لحياتك الرقمية في جيربيست. فإنه من السهل مع مئات من صفقات الهاتف المحمول بأسعار معقولة والهواتف الرخيصة بدءا من ما يزيد قليلا عن 10 $.


بحاجة إلى مساعدة في العثور على أفضل الهاتف المحمول أو أفضل الهاتف الخليوي لميزانيتك؟ تريد الترقية إلى أحدث وأفضل ميزات الهاتف؟ لقد حققنا العثور على الهواتف الكمال للبيع جهد مع شركائنا في صفقات الهاتف الخليوي ملحمة. للحصول على تجربة التسوق عبر الإنترنت الأكثر سلاسة، تصفح حسب أسعار الهاتف المحمول، نظام التشغيل، والعلامة التجارية، الفرقة الخلوية، على متن التخزين، ذاكرة الوصول العشوائي، عدد الأساسية، حجم الشاشة، دقة العرض، وحدة المعالجة المركزية، غبو، وأكثر من ذلك. من النماذج الرائدة لمستخدمي الطاقة، وسهلة الاستخدام الهواتف المحمولة لكبار السن، للهواتف بأسعار معقولة للأطفال، لدينا الهواتف النقالة على الانترنت لكل ميزانية. أفضل للجميع، كل واحد من الهواتف المحمولة لدينا للبيع غير مقفلة تماما وجاهزة للاستخدام في جميع أنحاء العالم لتجربة المحمول حقا.


جيربيست يمكن للمتسوقين الاختيار من بين العلامات التجارية الهاتف الأكثر ثقة ومبتكرة، بما في ذلك أغم، الكاتيل، أميغو، أسوس، بلاكفيو، بلوبو، كوبوت، دوجي، إليفون، هومتوم، هواوي، إيمان، إينو، إنفوكوس، كينغزون، لاندفو، ليغو، ليتف، ميزو، موتورولا، مبي، نومو، النوبة، نو، أونيبلوس، ممن لهم، أوكيتل، ثل، أوهانز، أوابي، وليفون، أومي، فيرني، فكوورلد، زياومي، زوبو، ست، وأكثر من ذلك. إذا كنت قد سألت نفسك من أي وقت مضى إذا كان هناك متجر للهاتف الخليوي بالقرب مني، لا أتساءل بعد الآن - لدينا مجموعة واسعة من الهواتف القاتلة يفوق أي نطاق المتاحة في متاجر الهواتف المحمولة بالتجزئة. التسوق أفضل الهواتف والاكسسوارات لنفسك أو تبحث عن أفضل الأفكار هدية؟ تواصل مع العروض المثيرة والترقيات هنا في جيربيست لهاتفك المقبل.


أسعار السوق المالية، الفوركس، الأخبار المالية، أدوات الفوركس & # 8211؛ الأموال المستثمرة.


تهدف زياومي الى رسملة 50 مليار دولار امريكى.


زياومي تهدف إلى رسملة 50 مليار دولار أمريكي زياومي، العالم الأكثر شهرة صناعة الأجهزة الصينية، تجري مفاوضات ثنائية نشطة مع بنوك الاستثمار. كتذكير، كان يعتبر واحدا من أغلى الشركات المبتدئة في. الاحتياطيات النفطية الأمريكية آخذة في الانخفاض. أسعار الذهب الأسود تتكسر الأرقام القياسية هناك أخبار مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يتبعون الأسواق. والشيء هو أن أسعار النفط آخذة في الارتفاع اليوم. تقترب عروض الأسعار من أعلى مستوياتها في عامين وهي ليست كذلك. النفط يزداد سعرا على الرغم من جهود أوبك + اليوم هناك انخفاض في أسعار النفط. ويرجع ذلك إلى إصدار التوقعات التي أعدتها وزارة الطاقة في الولايات المتحدة. وفقا للبيانات المنشورة. 25.3 مليار $ - أرباح اليوم من بابا الصيني 11 نوفمبر كان ما يسمى يوم البكالوريوس. وقد عقد أول يوم من هذا النوع من المبيعات في عام 2009 بمشاركة 27 بائعا فقط. والهدف من هذه الفكرة هو. تقارير بلومبرغ: السعودية تخفض إمدادات النفط أعلنت المملكة العربية السعودية، أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، عن نيتها في خفض إمدادات النفط تماما في جميع الاتجاهات. وهكذا، بدءا من ديسمبر من هذا العام.


زياومي، العالم الأكثر شهرة صناعة الأجهزة الصينية، تجري مفاوضات ثنائية نشطة مع البنوك الاستثمارية. وتذكير، كان يعتبر واحدا من أغلى الشركات المبتدئة في العالم منذ عدة سنوات. موضوع المحادثات هو الاتفاق على الطرح الأولي الأولي المحتمل للأسهم (الاكتتاب العام). ويعول الصينيون على رسملة ما لا يقل عن 50 مليار دولار. وأبلغ المجتمع المالي بالمفاوضات التي أجرتها وكالة بلومبرغ، التي أشارت إلى المطلعين.


وقد علمت الوكالة الأمريكية أن الاكتتاب العام يمكن أن يحدث في العام المقبل. البنوك، بدورها، تقدم هونغ كونغ باعتبارها الموقع الواعد للتعيين الأولي، والاعتماد على عدد وقدرة على دفع المساهمين المحتملين.


وأظهرت التقارير الأولى أن زياومي تستعد الاكتتاب لأول 3 أشهر من عام 2018، ظهر يوم الجمعة على "المعلومات"، وهو موقع مواضيعي أمريكي في صناعة التكنولوجيا الفائقة.


يوم السبت، زياومي من خلال موقع الأخبار الصينية sina. cn نفى التكهنات حول التنسيب الأولي. تم إصدار مادة بلومبرج & # 8217؛ بعد يومين، لكنها لم تتلق ردا من الشركة حتى الآن.


البنوك ليست متأكدا تماما أن زياومي سوف تكون قادرة على تحقيق هذه الرسملة الكبيرة. وقد نشأ مبلغ 50 بليون دولار على أساس تقدير قبل ثلاث سنوات. ثم اتفق الخبراء على رقم 46 مليار دولار.


لسوء الحظ، في عام 2014، بعد الإعلان عن هذا التقييم، بدأت الشركة لتفقد الأرض في السوق الصينية من الهواتف الذكية لمنافسي مثل شركة هواوي تكنولوجيز وشركة أوبو.


ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، وقد زياومي تحاول تعويض عن الوقت الضائع من خلال توسيع نطاق المنتجات. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة تستثمر بنشاط في متاجر التجزئة الخاصة بها والترويج في الهند، وبالتالي إعادة توجيه جزئيا أسواق المبيعات.


إذا أصبحت الشركة العامة، زياومي يمكن جذب ما لا يقل عن 5 مليارات $، وهو أمر ضروري للغاية لتمويل مزيد من التنمية الناجحة.


& # 8220؛ في الهند، أنشأنا معجزة. لقد مرت ثلاث سنوات فقط، ونحن بالفعل رقم واحد، & # 8220؛ وقال الرئيس التنفيذي لشركة زياومي لى يونيو في مؤتمر في ووزنغ، دون التعليق على الاكتتاب العام المقبل.


وفقا لشركات تحليلية مستقلة، زياومي حرفيا وجهازي معالجة على أصابع سامسونج للإلكترونيات في السوق الهندية ولديه فرصة جيدة للوصول إلى المركز الأول في مبيعات الهواتف الذكية. وقد تم الاعتراف الهند باعتبارها أسرع سوق الهاتف المحمول نموا في العالم.


سوف الإثارة حول الشركات المصنعة للهواتف الذكية الصينية تؤثر بالتأكيد على أسعار أسهم شركات التكنولوجيا الفائقة. ويتوقع المستثمرون وجود لاعب قوي جديد في هذا القطاع الصعب، حيث أن أول طرح عام للأسهم هو وقت كبير لمضاعفة الاستثمارات.


وقد أعدت هذه المادة بمشاركة دارينا بيلوفا،


المحلل الرئيسي لشركة الوساطة كت التجارة.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك