Skip to main content

نظام التداول ورقة التفوق


ورقة إكسيل لنظام التداول
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

التداول جدول البيانات.
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.
حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!
على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.
الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.
أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!
و تيس لجميع التجار!
سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان انتشار، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).
لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!
تيس النخبة الدعم.
للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ نحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق الهاتف أو الدعم عن بعد.
ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.
التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!
تعرف على، و.
التداول جدول البيانات.
أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.
هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:
تيس الرئيسية القائمة.
هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.
يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.
يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!
تحليل تيس.
تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.
تيس سجل التداول.
سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:
رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.
هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.
دعونا نكتشف المزيد.
تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"
سهل الاستخدام.
أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!
المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).
لمستخدمي ويندوز إكسيل.
يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.
تيس التعليقات.
يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.
بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.
أفضل قيمة مقابل المال.
كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال جدول التداول I & # 8217؛ جئت عبر.
لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.
أفضل أداة تحليل التجارة.
لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.
راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.
عوامل التنمية.
ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.
بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.
دعم العملاء العظيم.
جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.
ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.
في غرفة التداول.
هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!
كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.
هل كل شيء.
هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!
تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.
(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.
التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.
التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.
تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.
تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما المتوقع والسلبية المتوقع.
تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.
دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.
الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.
لديك أسئلة، ولدينا إجابات.
التداول جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

يوم التداول & # 8216؛ التوقعات & # 8217؛ محاكاة.
'مونتي كارلو & أمب؛ مرسين الإعصار "
المحاكاة التجارية.
محاكاة التداول.
وهنا آخر 'جدول التداول الحرة التي قد تجدها مفيدة؛
A 'مونت كارلو محاكي المتوقع.' منذ عدة سنوات تعثرت عبر بسيطة "إكسل مونت كارلو محاكي التداول" في منتدى التداول. قررت إنشاء نسختي الخاصة التي كانت أكثر قليلا قليلا في ردود الفعل الإحصائية، ولكن على أساس "كيس" عقلية. "أبق الأمور بسيطة يا غبي."
كلمة رئيسية & أمب؛ مفهوم أن نلاحظ هنا هو كلمة "المتوقع". هذا النوع من "جدول حاسبة التداول" يحمل بعض القيمة في تصور النتائج المحتملة "المحتملة" المستمدة من بعض المقاييس التداول دخلت الخاص بك. وهي:
مقاييس التداول المحددة من قبل المستخدم.
معدل الربح معدل المخاطرة٪ في التجارة كدالة على حقوق الملكية متوسط ​​العائد لمقدار المخاطر التي أخذت اللجان / الانزلاق المتكبدة في رحلة ذهابا وإيابا.
1 من كل شيء، هذا 'مونتي كارلو الحرة جدول البيانات' ليست الرائد في أي حال، على الرغم من أن "أفقي توزيع التردد الرسم البياني" لقد تمكنت من دمج (شكرا لك مرة أخرى تيلين) في هذا إكسيل جدول البيانات التجارية ليست شيئا رأيت في أي مكان آخر؛ حسنا، لا يصور أو مهيأ بهذه الطريقة على الأقل.
كمذكرة، ميزة واحدة لطيفة من هذا البرنامج هو وظيفة (تخليط البيانات) فيما يتعلق بتوليد بيانات الأسعار الاصطناعية على أساس البيانات التاريخية الأصلية (التخلص من الذخائر المتفجرة، خلال اليوم الخ) يستحق نلقي نظرة.
فان ثارب & أمب؛ 'R' مضاعفات.
يكاد يكون من المستحيل التحدث عن التداول فيما يتعلق بالمخاطر & أمب؛ موقف التحجيم دون ذكر ديميغود في هذا المجال؛ وربما خبير كبير في موقف التحجيم & ​​أمب؛ إدارة الأموال؛ وهي Dr. Van Tharp Ph. D. مفهومه مفيد جدا من R، R - مضاعفات & أمبير؛ التوقعات التجارية. أنا لا أشعر بالحاجة. ولا أحاول إعادة اختراع العجلة هنا؛ لذلك هنا رابط إلى الدكتور فان ثارب & # 8217؛ s تفسير ما هو 'توقع'.
أنا أفضل أن تقودك هنا من مجرد تكرار أو إعادة صياغة تفسيره.
على الرغم من أن فان ثارب يتحدث من حيث؛
'R' (أساسا في خطر في التجارة.) 'R مولتيبلز' (وهناك طريقة رائعة لتقييم أداء تجارتك فيما يتعلق بالمخاطر الأولية الخاصة بك.) 'التوقعات' (نظام التداول الخاص بك "متوسط ​​أو متوسط ​​R متعددة ولدت . ")
"توقعات يخبرك صافي الربح أو الخسارة التي يمكن أن تتوقع على عدد كبير من وحدة واحدة الصفقات".
الدكتور فان ثارب؛ (صفحة 135 - التجارة طريقك إلى الحرية المالية).
أود أن أشير إلى أن بلدي 'مونت كارلو محاكي التداول' يولد النتائج باستخدام ثابت 'R' لجميع الصفقات.
وتستمد جميع الصفقات الفائزة من خطر ثابت٪ في التجارة التي لا تختلف أبدا. وتستمد جميع الخسائر أيضا من نفس النسبة المئوية من المخاطر الأولية. وهناك عامل محدد رئيسي لكل تجارة هو أنه يقوم على النظم الخاصة بك 'بايوف راتيو' (ببساطة النظم الخاصة بك أفيراج الربح لكل التجارة مقسوما على النظم الخاصة بك أفيراج الخسارة في التجارة) كما يأخذ في الاعتبار جميع.
"مقاييس التداول المحددة من قبل المستخدم" المذكورة سابقا.
لذلك، هذا لا يظهر الاختلافات العشوائية في العوائد التي سيناريو واقع الحياة التداول. لذا فإن أهمية 'R' كمقياس تقييم أو مؤشر الأداء الرئيسي لمقارنة أداء 1 تجارة ضد آخر هو حقا غير قابل للتطبيق هنا.
'المنحدر؛ مضاعفات أو 'R' هي في غاية الأهمية. قيمتها الحقيقية يجري في القياس، تقييم & أمب؛ في نهاية المطاف تكون قادرة على مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك ضد بعضها البعض. هذا يؤدي ثم إلى "R - مضاعفات" أقول لك كفاءة النظام الخاص بك. القلم في نهاية المطاف 'المتوقع' من النظام الخاص بك على 'x' كمية من الصفقات.
فقط لإضافة. ربما الكأس المقدسة للتجارة يستخدم 'R' ل؛
"حافظ على الخسائر الخاصة بك إلى 1R كما في كثير من الأحيان ممكن.
وأمبير. الصفقات المربحة الخاصة بك مضاعفات عالية من R. "
لماذا أنا خلقت هذه جداول التداول محاكاة؟
لماذا قمت بإنشاء جدول البيانات هذا؟
حقا كان لمساعدة التجار عن طريق التفاعل غامرة. لحث & أمب؛ زراعة عقلية التي توجه ليس نحو الفوز & أمب؛ عقلية فقدان، ولكن واحد أن يغذي & أمب؛ يعزز حالة ذهنية أن & # 8217؛ s تأسست ضمن مفهوم التوقعات الإيجابية. وبالتالي؛ التفكير & أمب؛ التداول من حيث نسب مكافآت المخاطر، التداول مع الموضوعية؛ والسعي إلى توقع إيجابي كنتيجة نهائية؛ يجب على المرء أن يتداول في حين يلتقط في عين الاعتبار صورة أكبر / أكبر لنجاح التداول. لا يمكن الحصول على نجاح التداول من منظور ماكرو ثابت.
انها التداول من وجهات نظر متعددة التي تشمل التفكير من حيث الربحية. أظن أن بعضكم، إن لم يكن كل منكم يتوقعون مني أن أقول "يجب أن تتداول في شروط الاحتمالات". أنت تسعى إلى "توقع إيجابي" أنه ضمن "سلة" من الصفقات على 'س' كم من الوقت كنت الفائز الصافي. كنت تتداول من أجل الربحية على المدى الطويل، وهو ما يعني التداول إلى أهداف محددة سلفا التي تصور توقعات إيجابية.
"سوبر التداول هو ليس حول احتمال. انها عن الربحية! "
أرجوك تذكر:
التداول هو عن وجود نظام مربح. وهو نظام تداول له توقعات إيجابية على المدى الطويل.
وجود معدل ربح مرتفع عادة ما يرتبط بأرباح صغيرة (وخسائر كبيرة عادة).
أفضل أنظمة التداول هي في كثير من الأحيان قليلا أكثر من كسر حتى على معدل الفوز٪.
السعي إلى توقع إيجابي في نظام التداول الخاص بك.
التجارة من أجل الربحية المحددة & أمب؛ تتماشى مع أهدافك.
الاحتمالات تلعب دورا في التداول الفعلي؛ ولكن محافظها هو بروفيتابيليتي!
يوم التداول محاكي معرض.
محاكي التداول تحميل المنطقة.
(Random. ORG تحديث جدول البيانات 13/07/2017، وتعمل الآن مرة أخرى.
فيكس & # 8211؛ تم تغيير الترميز في فبا في كيفية طلب جدول البيانات البيانات عبر طلب خادم هتب).
ميزات محاكاة التداول.
هناك 3 إصدارات مختلفة للتحميل.
المتغير الوحيد هو في كيفية توليد الأرقام العشوائية.
يستخدم الإصدار "مونت كارلو" إكسيل يحمل في ثناياه عوامل "راند () 'وظيفة.
الإصدار "ميرسين الإعصار" يستخدم مجانا التفوق الوظيفة الإضافية عبر ريسكامب، (شكرا مرة أخرى دنكان ويرنر للرد على طلبي للعمل بشكل كامل إكسيل 64BIT الإصدار 2010). في الأساس هذا لا يزال مولد عدد كاذب "وقد تم تصميم هذا خصيصا لتصحيح العديد من العيوب الموجودة في الخوارزميات القديمة" (مونتي كارلو على وجه التحديد) على الأقل هذا هو ما ويكيبيديا الدول، لذلك يجب أن يكون صحيحا! 🙂
أخيرا؛ و "Random. ORG" الإصدار. أداة استيراد أنيق جدا (من باب المجاملة نوري؛ إكسل الترميز غورو) الذي يسمح استيراد عشوائية. أورغ الأرقام العشوائية.
"العشوائية تأتي من الضوضاء في الغلاف الجوي، والتي لأغراض كثيرة هي أفضل من خوارزميات عدد شبه عشوائي تستخدم عادة في برامج الكمبيوتر."
(مأخوذة من موقع Random. org على الويب).
وهناك عدد قليل من الميزات الجدير بالذكر أن لقد تمكنت من الاندماج في جميع 3 من هذه المحاكاة التداول "المتوقع".
الرسم البياني توزيع التردد، التي لم أر في مكان آخر يصور بهذه الطريقة في شكل اكسل. (شكرا مرة أخرى تيلن). "الاحتمال الاحصائي" من وينس المتتالية & أمبير؛ لوسس الجدول مع إدخال المستخدم مخصص. تراجع الانتعاش (٪). معظم انتصارات متتالية & أمبير؛ الخسائر (المبلغ العددي و جنيه استرليني). أكبر خسارة نتائج الانتصارات (£ 'ق). أكبر خسارة التجارة (جنيه استرليني 'ق) & أمب؛ موقع الخلية المرجعية ضمن 500 محاكاة التداول العشوائي. أدنى الأسهم منخفضة (£ 's). إجمالي مرات الفوز & أمب؛ إجمالي الخسائر (العددية والجنيه الإسترليني). متوسط ​​الربح وين & أمب؛ خسارة في (جنيه استرليني 'ق) & أمب؛ ك (٪). بيك غين (£ £).
كما ذكر من قبل؛ ليس هناك شيء رائد هنا؛ وأمبير. يمكنك عرض كافة التعليمات البرمجية داخل كل هذه جداول التداول الحرة. أنا عمدا لم يكن كلمة السر المحمية أي جزء من هذه التداول جداول البيانات إكسل. هذا قد يساعد / دفع بعض منكم لمحاولة & أمب؛ 'قرص' أو إنشاء الإصدارات الخاصة بك. كن مبدعا!
"لكي نعيش حياة إبداعية، يجب أن نفقد خوفنا من الخطأ".
(جوزيف شيلتون بيرس)
لماذا استخدام محاكي؟
في كتاب مالكولم غلادويل "أوتليرس" غلادويل يدعي أنه يأخذ 10،000 ساعة من الالتزام لتصبح ناجحة للغاية في أي مسعى.
K. أندرس اريكسون في كتابه "الطريق إلى التميز"، ويقدر الرقم من 10 عاما. لماذا هذا مهم، & أمب؛ ماذا فعلت ذلك مع محاكاة التداول؟
النقاط المذكورة أعلاه نحو إتقان ضمن "واعية نموذج التعلم مصفوفة الكفاءة."
إلى سوبر تريد، يجب على المرء أن يحقق مستوى من التفكير / السلوك الذي يتطابق مع "الكفاءة اللاواعية" (على الرغم من أن نموذج التعلم "الكفاءة الواعية" هو معروف جيدا باسم نموذج مصفوفة مربع 4، وأنا أطلب منكم أن تنظر، وأنا 'م في الاتفاق مع دمج عنصر 5، حلقة ردود الفعل صورة: "ويل تايور & # 8217؛ - مصفوفة الكفاءة." من باب المجاملة: بوسينسبالز.
وأذكر الكفاءة لأن هذا هو الشريك؛ وأمبير. وهو عنصر أساسي لشركة سوبر تريد. الشريك لما قد تسأل؟
"موضوعيا، سوبر التداول يبدو أن يكون السلوك المهارة، والتجارة في حالة من الكفاءة اللاواعية. ذي إيروني إس ثات سوبر ترادينغ إس 100٪ يسيكولوجيكال! "
إذا سوبر التداول هو 100٪ النفسية، كيف علم النفس تلعب دورها عند استخدام محاكاة التداول؟
يمكنك التعامل مع يسيكولوجيكالي الرقم التخطيطي المتوقع محاكاة السحب؟ يمكنك التعامل مع يسيكولوجيكالي السلاسل / مجموعات من الخسائر مع مرور الوقت؟ يمكنك التعامل مع يسيكولوجيكالي معتدلة (على سبيل المثال: 50٪) فوز معدل؛ مع العلم أنك على خطأ 50٪ من الوقت؟ هل أنت منضبطة من الناحية النفسية لتلتزم باستمرار بتخصيص المخاطر المحددة مسبقا٪، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ يمكنك أن تلتزم نفسيا النظام الخاص بك في ظروف السوق المختلفة؟
ذي تاويس أويس.
حسنا. ماذا يمكنك أن تأخذ بعيدا عن هذا المنصب & أمب؛ بلدي "جداول التداول محاكي التداول يوم؟"
أعطانا باريتو القاعدة 80/20. وبالتالي؛ 'باريتو ستايل،' ماذا يمكنني أن أقدم لكم باختصار من شأنها أن تعطيك معظم الانفجار لباك الخاص بك حول هذه التجارة محاكاة جداول البيانات؟
3 كلمات؛ الأهداف، المخاطر، التردد.
دائما التجارة مع أهداف محددة مسبقا. وبالتالي محاولة البحث عن المعلمات داخل هذه "المتوقع" المحاكاة التي سوف تطابق & أمبير؛ تكون متوافقة مع أهداف التداول الخاصة بك. فهم موقف التحجيم. تخصيص الخاص بك من المخاطر في جنيه استرليني في التجارة لتلبية الأهداف الخاصة بك. انها حاسمة. تكرر . كن على علم بأن وجود المبلغ المطلوب (جنيه استرليني) لتحقيق بينما يتم دمج التحجيم الموقف الصحيح لا يمكن أن يتحقق إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصفقات لتلبية النتيجة المرجوة (£). و فريكونسي من الصفقات الخاصة بك يلعب دورا كبيرا في كيفية بسرعة يمكنك الحصول على النتيجة المرجوة. ابحث عن استراتيجية (أو الجمع بين الاستراتيجيات) التي تولد ما يكفي من إشارات الشراء / البيع التي من شأنها تحقيق أهدافك مع مرور الوقت.
مغالطة مقامر.
#Side ملاحظة: هناك شيء أود أن أذكره لأنه يحصد الكثير، وهو "المغامرة المغامرة". وهناك "الاعتقاد" المشترك هو أنه بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة، احتمالات فوزك على التجارة القادمة يبدو أكثر احتمالا ، والانحدار إلى المتوسط؛ لذلك يجب زيادة حجم الموقف الخاص بك على التجارة المقبلة. (مارتينغال).
لاري ويليامز يقول: & # 8220؛ بعد أن كنت قد 3 أو 4 فقدان الصفقات في صف واحد، واحتمال من التجارة القادمة كونها ليس فقط الفائز ولكن الفائزين كبير هو الطريق في صالحك. & # 8221؛
والنتيجة هنا هي أن احتمال الفوز في كل صفقة يتأثر بطريقة أو بأخرى نتيجة الصفقات السابقة. ليس صحيحا لعملة القذف & أمب؛ معظم الأحداث العشوائية الأخرى. عملات معدنية ليس لها ذاكرة من ما جاء الجانب الأخير. كل إرم مستقلة تماما عن سابقتها.
يقول مؤيدو "استراتيجيات مارتينغال" أنه في التداول الحقيقي، كل تجارة ليست مستقلة عن التجارة السابقة.
مثال: إذا قمت بتداول نظام الاختراق، ربما بعد نجاح عدة فشل أكثر احتمالا. والمشكلة هي، نحن دون & # 8217؛ ر نعرف مقدما التي المحاكمة سوف تستفيد من زيادة حجم. لذلك زيادة حجم الموقف يمكن أن أترك لكم مع خسارة كبيرة. خاصة إذا كنت تزيد من المخاطر لكل صفقة حيث إن حسابك يقلل من قيمة (£).
في حين يمكنك تصور حيث يأتي لاري من مع فكرة "الاحتمالات الرابحة"، استراتيجيات مارتينغال من المحتمل أن تكون خطيرة جدا إذا ما استخدمت بشكل مستمر كموقف استراتيجية التحجيم على المدى الطويل.
أنا لا أتحدث هنا المبلغ 'المتوسط' في على التجارة تدريجيا. ما يقوله لاري هو؛ إذا فقدت القول 4 مرات على التوالي، التجارة 5TH الخاص بك هو وسيلة لصالحك أن يكون الفائز. "بوتنتيالي خطيرة جدا، إن لم يكن كارثة. رجاء؛ لا تقع خطأ لهذه المنهجية.
# بعض المعلومات تكييفها من موقع لاري ساندر. tradelabstrategies.
#Recent الحدث 2012: التاجر برونو إكسيل & # 8211؛ $ 2bn الخسارة؛ J. P. مورغان،
#Also ملاحظة: بلدي جداول التداول محاكاة لديها لا يتجزأ "الاحتمالات الاحصائية الفوز / الخسارة حاسبة، حتى تتمكن من رؤية إحصائيا كم من الفائزين أو الخاسرين في صف يمكنك أن تتوقع أكثر من 500 الصفقات محاكاة عشوائية، أو عدد المستخدم المعرفة من الصفقات، مع الأخذ بعين الاعتبار معدل الفوز الخاص بك.
هذا أمر مهم لأنه إذا كان لديك نظام مع معدل الفوز الذي هو قليلا على كسر حتى، هل يمكن أن نتوقع أن يكون هناك عدد كبير من الخسائر في صف واحد، (التي توقعي آلة حاسبة سوف تصور). إذا كنت تستخدم استراتيجية مارتينغال نظرا لانخفاض رصيد حسابك، فقد يكون هذا كارثيا. عبارة "نداء الهامش" يتبادر إلى الذهن!
"مارتينغال" استراتيجيات للتجارة هي خطرة-أنها مجرد لا تعمل.
'مكافحة مارتينغال' استراتيجيات ليست خطيرة & أمبير؛ دو وورك & # 8211؛ إذا نفذت بشكل صحيح!
"استراتيجيات مكافحة مارتينغال، والتي تدعو لمخاطر أكبر خلال انتصارات الفوز، هل العمل - سواء في القمار الساحة & أمبير؛ في ساحة الاستثمار ".
صفحة 285 & # 8211؛ التجارة طريقك إلى الحرية المالية. & # 8211؛ د. فان ثارب، دكتوراه.
A استعارة التداول.
"تصور في عينيك فنانا؛ واحد من العظيمين.
إنه يقف أمام حامله الذي يمهد برفق قماشه. رؤيته.
انه & # 8217؛ ق تشارك تماما؛ إن a & # 8216؛ فلو & # 8217؛ حالة؛ ورعاية عمليته الإبداعية.
فرشاة له أوامر يده اليمنى. امتدادا لعقله.
لوحة له هو مغمور مع مفهومه الفريد من الألوان التي تنتظر في يساره.
له قماش. رؤيته تتطلب عمق أن ينقل وضوح أكبر؛ بلورة منظوره.
يختار لونا من لوحة ذاتية للتحريض على التغيير. السكتات الدماغية الخفيفة الصغيرة تعزيز المشهد له. "
محاكي التداول هو لون واحد فقط في لوحتك من أدوات التداول التي يمكن الوصول إليها في أي وقت لتعزيز & أمب؛ تضيء قماش المثالي.
قد تبدو هذه الأداة 1 'التلوين' في النظرة الأولى للعب جزء صغير في عملك الفني & # 8216؛ & # 8217؛ ولكن من المهم أنه يمكن "تغيير المنظور الخاص بك" في كيفية عرض النتائج المستقبلية الخاصة بك.
تستخدم بحكمة، محاكاة التداول يساعد على رسم صورة مختلفة التي يمكن أن تحرض على اعتقاد إيجابي جديد. وأمبير. نحن التجارة معتقداتنا!
أخيرا؛ أترك لكم مع اقتباس من قبل ريتشارد باندلر (المشارك في البرمجة اللغوية العصبية الخالق)
& # 8220؛ الطريقة التي نؤدي بها حياتنا هي نتيجة مباشرة لكيفية رؤية المستقبل.
انها فقط من خلال وجود منظور أن تحصل على القيام بأشياء مختلفة. & # 8221؛
استيعاب التداول الخاص بك مع مجموعة العقل التي لديها واضحة محددة مسبقا "الهدف؛" دمج نظام التداول مع "توقع إيجابي". السيطرة على الخاص بك 'ريسك،' & أمب؛ ضمان "فريكونسي" هو صديقك. ولكن الأهم من ذلك؛
تعلم في الوقت المناسب لإتقان نفسك!
"اليقين واحد نعرفه عن الأسواق؛ انها عدم اليقين! "
"أتمنى لكم التوفيق في رحلتك & أمب؛ في التداول الخاص بك. "
5 ثوتس أون & لدكو؛ داي ترادينغ & # 8216؛ إكسكتانسي & # 8217؛ محاكاة وردقوو]؛
هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الانتقال إلى موقعك على الويب. نشكرك على نشر مزيد من التفاصيل.
ليس ما كنت أتوقع ولكن رهيبة على أي حال! هذا لطيف!
كان التعثر عبر العمل كنت قد طرحت مجانا الملهم. شكرا على ما شاركته!
رهيبة، رهيبة، رهيبة، سوبر رائع، & # 8211؛ شكرا.

ورقة إكسيل لنظام التداول
نموذج جدول بيانات نظام التداول.
يوضح جدول بيانات إكسيل هذا كيف يتم استخدام استجابة كفب للبيانات اليومية لسوق العقود الآجلة للسيطرة على معدل انكماش نطاق وضع حول السعر. ثم يتم اتخاذ قرارات الشراء / البيع عندما يكسر السعر من هذه الفرقة المعدلة ديناميكيا.
وهذا أيضا طريقة جيدة لمعرفة كيف يمكن للمرء إنشاء نظام تجريبي للتداول على جدول بيانات.
لتنزيل جدول البيانات الخاص بنا ل ميكروسوفت إكسيل،.
انقر بزر الماوس الأيمن على هذا الرابط وحدد & كوت؛ حفظ إلى. ومثل. أو & كوت؛ حفظ الهدف أس. ومثل. انقر نقرا مزدوجا على ملف زيب الذي تم تنزيله لاستخراج ملف جدول بيانات زلس وملف مساعدة هلب. نوصي بقراءة ملف المساعدة أولا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول بالطبع

أفضل دورات التداول اليوم. هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك). عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك. ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد. كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا

البنك السويسري فوركس وسيط

ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض. بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط. تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير. العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التد

الاستراتيجيات الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف. تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف. هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه. فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون. يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق. أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب: أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة. إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك